اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. الإعدام شنقا لأربعيني خطف طفلة وتعدى عليها جنسيا

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مداراليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

الإعدام شنقا لأربعينى خطف طفلة وتعدى عليها جنسيا

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة، اليوم الأحد، حضوريا وبإجماع الآراء بالإعدام شنقا لرجل أربعينى متهم بخطف طفلة بالإكراه، ومواقعتها كُرها عنها بنطاق مركز سيدى سالم، وذلك بعد ورود الرأى الشرعى فى عقوبة إعدامه بعد إحالة أوراقه لفضيلة المفتى الشهر الماضى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط عاطل بحوزته نصف كيلو من جوهر مخدر الحشيش

تمكنت مباحث مركز شرطة سيدي سالم، بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط عاطل، سبق اتهامه فى 17 قضية ما بين سلاح وسرقة، بحوزته نصف كيلو من جوهر مخدر الحشيش، وذلك أثناء ترويجه للمخدرات بنطاق قرية دمرو الحدادى بمكرز سيدى سالم، وتم ضبطه واقتياده لمركز شرطة سيدى سالم، وتحرير محضر بالمضبوطات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ إزالة 110 حالة تعد ضمن المرحلة الثانية من الموجه ال20

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، استمرار الوحدات المحلية في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة الــ 20 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والتي تستمر خلال الفترة من 10 -29 سبتمبر الجاري، بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الأورمان توزع ١٥٠ شنطة مدارس لغير القادرين

وزعت جمعية الاورمان بكفر الشيخ عدد الطلاب ١٥٠ شنطة مدرسية على طلاب المرحلة الابتدائية الغير قادرين تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ وتعليمات السيد مسلم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ،

ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً