اعلان

بحجة توظيفهم.. صاحب شركة مواد غذائية يستولي على مليون جنيه من 12 شخصا بسوهاج

السجن
السجن

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق والاشتراك مع ضباط الإدارة العامه لمباحث الأموال العامة، فرع جنوب الصعيد، من ضبط صاحب شركه مواد غذائية، انتحل صفه مستشار بإحدي الهيئات القضائية، للنصب على ١٢ شخصا من المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون جنيه، بزعم توفير فرص عمل لهم ببعض الجهات الحكوميةمن خلال علاقاته الشخصية ببعض المسؤلين.

ترجع تفاصيل الواقعة، عقب ورود معلومات لضباط إدارة الأموال العامة، فرع جنوب الصعيد، مفادها قيام المدعو "محمود .ف.م" 40 عاما، صاحب شركه مواد غذائية، يقيم ناحية قرية إدفا بدائره مركز سوهاج، بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين، مُدعيًا أنه يعمل في إحدى الهيئات القضائيه بالمخالفة للحقيقة.

وأسفرت التحريات على صحة المعلومات الواردة في البلاغات، وتبين أن المذكور أوهم ضحاياه بمقدرته على توفير فرص عمل لهم في مقابل دفع مبلغ من المال، الأمر الذي مكنه من الاستيلاء على مبلغ مليون جنيه، من 12 شخصًا، يقيمون بدائرة مركز سوهاج.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم القبض علية وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram