اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. انتظام الدراسة بـ936 مدرسة بأول أيام العام الجديد.. وضبط 41 طن أرز شعير داخل مضارب بدون تصريح

نشرة البحيرة
نشرة البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد "أهل مصر"، أهم أخبار البحيرة اليوم.

انتظام الدراسة بـ 936 مدرسة في أول أيام العام الدراسي الجديد

انتظمت الدراسة اليوم السبت، بـ 936 مدرسة بمحافظة البحيرة، التي تعمل ينظام الفترتين والفترات الممتدة، بمختلف المراحل الدراسية وسط استعدادات مكثفة من المدارس والإدارات التعليمية

في ذات السياق أجرى يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، صباح اليوم جولة على عدد من مدارس إدارة بندر دمنهور التعليمية، بالتزامن مع قيام رؤساء الوحدات المحلية بجولات مماثلة على المدارس بالمراكز والمدن، لتفقد ومتابعة انتظام العام الدراسي الجديد، حيث قام بتفقد مدرسة معاذ بن جبل الثانوية بنات والسيدة زينب الابتدائية والشهيد أحمد عفت الإعدادية و تابع طابور الصباح وتحية العلم وانتظام اليوم الدراسي بتلك المدارس وإطمأن على نظافة المدارس وتنفيذ كافة الإجراءات والقرارات المنظمة.

نجاح جراحة نادرة لمريض مصاب بانفجار عظام الوجه في مستشفى بالبحيرة

نجح فريق طبي بقسم جراحة الوجه والفكين بمستشفى كفر الدوار العام، بمحافظة البحيرة، فى إجراء عملية جراحية نادرة لمريض يعاني من انفجار وجهه وتهتك بعظام الوجنه اليسري وفقد للعظام المبطنة للعين اليسرى، وتم إجراء العملية بنجاح، والمريض الآن بحالة جيدة ومستقرة وتحت الملاحظة الطبية ويستكمل العلاج بالمستشفى.

استقبل مستشفى كفر الدوار العام مريضاً يعاني من آلام انفجار في عظام الوجه، نتيجة اصطدام بجسم صلب، وعلى الفور قرر الأطباء إجراء جراحة عاجلة.

وقام بإجراء الجراحة فريق كامل من اطباء المخ والأعصاب والتجميل والعيون جراحة الوجه والفكين وضم الدكتور ياسر منصور استشاري ورئيس قسم جراحة الوجه والفكين بالمستشفى والفريق المعاون له، الدكتورة مروة سيف رئيسة قسم التخدير بالمستشفى.

ضبط 41 طن أرز شعير داخل مضارب بدون تصريح في إدكو ورشيد

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدى الخضر بالاشتراك مع مباحث التموين وكافة الجهات المعنية، حملات مكبرة على مضارب الارز بمركزى أدكو ورشيد أسفرت عن ضبط 41 طن أرز شعير داخل المضارب بدون تصريح وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وناشدت محافظة البحيرة مزارعيها بسرعة توريد الكميات المطلوبة من الأرز المحلي، المنتج لديهم وتشدد على الالتزام بالقرارات المنظمة فى هذا الشأن.

جاء ذلك فى إطار الجهود المبذولة لمحافظة البحيرة لتكثيف الحملات اليومية والمتابعة المستمرة لحركة توريد الارز وإنتظام أعمال التوريد ومراقبة حالة التخزين بالشون للتحقق من جودة الارز المورد، وتكثيف الحملات الرقابية والتموينية على الشون للتأكد من الإلتزام بكافة التعليمات والقضاء على السوق السوداء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مدارس البحيرة تستقبل طلابها بالبلالين والهدايا في أول أيام الدراسة

استقبلت المدارس الإبتدائية بمحافظة البحيرة، طلابها في أول أيام العام الدراسي الجديد بالبلالين والهدايا، كما حرصت المدارس بترديد النشيد الوطني وتحية العلم.

حيث انتظمت الدراسة اليوم السبت فى مدارس البحيرة، وارتسمت الفرحة على وجوه الطلاب ببدء الدراسة، وحرصوا على استقبال العام الدراسي الجديد بالبهجة والسرور.

وانطلقت الدراسة بـ 936 مدرسة بمحافظة البحيرة، التي تعمل ينظام الفترتين والفترات الممتدة، بمختلف المراحل الدراسية وسط استعدادات مكثفة من المدارس والإدارات التعليمية.

في ذات السياق أجرى يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، صباح اليوم جولة على عدد من مدارس إدارة بندر دمنهور التعليمية، بالتزامن مع قيام رؤساء الوحدات المحلية بجولات مماثلة على المدارس بالمراكز والمدن، لتفقد ومتابعة انتظام العام الدراسي الجديد، حيث قام بتفقد مدرسة معاذ بن جبل الثانوية بنات والسيدة زينب الابتدائية والشهيد أحمد عفت الإعدادية وتابع طابور الصباح وتحية العلم وانتظام اليوم الدراسي بتلك المدارس وإطمأن على نظافة المدارس وتنفيذ كافة الإجراءات والقرارات المنظمة.

WhatsApp
Telegram