اعلان

تركيب 15 مطبًا صناعيًا للحد من الحوادث بمناطق متفرقة في الإسماعيلية

تركيب مطبات صناعية
تركيب مطبات صناعية

نفذت محافظة الإسماعيلية 15 مطبًا صناعيًا مطابقًا للمواصفات القياسية في مواقع مختلفة بشوارع المحافظة؛ لتأمين عبور المواطنين ومنع حوادث السير، بناءً على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية.

وأكد اللواء هنري إبراهيم، معاون المحافظ والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، أن المحافظة مستمرة في تركيب المطبات الصناعية بشوارع المدن والأحياء التي تم الانتهاء من رصفها وفقًا للمواصفات القياسية لإنشاء المطبات، وذلك في إطار حرص المحافظة على تطوير الشوارع والطرق، وتيسير الحركة المرورية للسيارات، وحرصًا على سلامة المواطنين وللحد من الحوادث المرورية.

وأوضح المهندس أحمد الشيمي، مدير مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، أنه تم استخدام خامات شديدة التحمل تساهم في الحفاظ على إنسيابية الحركة المرورية بالشوارع، ودهان تلك المطبات بالوان مميزة للعين؛ حتى يستطيع السائق ملاحظتها على الطريق بمسافة كافية للتهدئة، حفاظًا على سلامة المواطنين وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

وأضاف أنه تم تركيب عدد من المطبات في طريق السويس بداية من مستودع البوتأجاز على الطريق حتى منطقة الجمالين؛ مرورًا بمناطق نفيشة وأبو بلح ونصر الله تلبية لطلبات المواطنين نظرًا لأن هذه المناطق بها كثافة سكانية ومدارس وتشهد تكرارًا للحوادث بها.

WhatsApp
Telegram