اعلان

ضبط عاطل بحوزته كيلو ونصف حشيش في كفر الشيخ

حشيش. أرشيفية
حشيش. أرشيفية

تمكنت مباحث مركز شرطة فوة بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط عاطل من ذوي المعلومات الجنائية وبحوزته كيلو ونصف حشيش، وميزان حساس ومبلغ مالي من حصيلة البيع، وذلك بعد رصده من قبل عناصر الشرطة السرية، ليتم إعداد خطة محكمة لضبطه في أثناء ترويجه لبضاعته المحرمة بنطاق دائرة المركز، وتم ضبطه واقتياده لمركز شرطة فوه.

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد برصد عناصر الشرطة السرية بدائرة مركز شرطة فوة بنطاق المحافظة، عاطل من ذوي المعلومات الجنائية لقيامه بالترويج لمخدر الحشيش، ليتم إعداد خطة أمنية محكمة لضبطه، حيث تم ضبطه متلبسًا في أثناء ترويجه لبضاعته، وبحوزته كيلو ونصف حشيش، وميزان حساس، كذا مبلغ مالي من حصيلة البيع.

وتم ضبط المتهم وتبين أنه يدعي "إ. خ. إ. أ"، 44 سنة، عاطل، مقيم بندر فوه، من ذوي المعلومات الجنائية وعُثر بحوزته على كيلو ونصف من جوهر مخدر الحشيش، ومبلغ مالي من حصيلة البيع، كذا هاتف محمول يستخدمه للترويج لبضاعته.

واقتيد المتهم لمركز شرطة فوة، وحُرر له محضر يحمل رقم 9474 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة فوة، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر