اعلان

رفع 1167 طن قمامة وتراكمات بمدينة الأقصر

الاقصر
الاقصر

أعلن اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، تنفيذ عدد من حملات النظافة العامة خلال الفترة من ٢٠٢٢/١٠/١ حتى ٢٠٢٢/١٠/٧ م، بهدف الارتقاء بمستوى منظومة النظافة والتجميل داخل المدينة، مما أسفر عن رفع ١١٦٧ طن مخلفات وقمامة و ٥١٣ طن من الأتربة والتراكمات على مدار الأسبوع الماضي.

ويأتي في إطار تكليفات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بتكثيف حملات النظافة والتجميل حفاظاً على البيئة والمظهر الحضاري، واستهدفت الحملات الشوارع الرئيسية والفرعية بأحياء مدينة الأقصر، متضمنةً جهود الأحياء بالتنسيق مع فرقة التدخل السريع ورفع القمامة من نقاط التجميع.

وشارك في الحملات اليومية على مدار الإسبوع كلاً من سكرتير عام مجلس مدينة الأقصر أحمد أبو عيش، ورؤساء الأحياء، ونواب رؤساء الأحياء، ومدير الإدارة العامة للنظافة والتجميل ومسؤول فرقة التدخل السريع بالإضافة إلى مسؤولي قطاعات النظافة بالأحياء بكل وردية.

وأكد رئيس مدينة الأقصر، على استمرار حملات النظافة بصفة مستمرة داخل نطاق الأقصر مع ضرورة الاهتمام الجيد بنظافة المعدات، والمداومة على غسيل وتنظيف جميع صناديق القمامة وتطهيرها، ومواصلة استخدام المكنسة الآلية لأعمال شفط الأتربة الناعمة بكافة الشوارع الرئيسية للمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر