اعلان

«صحة مطروح» مرور مفاجئ على مستشفى رأس الحكمة المركزي لمتابعة العمل

صحة مطروح مرور مفاجئ علي مستشفى رأس الحكمة المركزي لمتابعة العمل
صحة مطروح مرور مفاجئ علي مستشفى رأس الحكمة المركزي لمتابعة العمل

وجه الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح الطب العلاجي بالمديرية، بالمرور المفاجئ على، مستشفى رأس الحكمة المركزي لمتابعة مستوى الخدمة المقدمة للمرضى والوقوف على مدى جاهزية المستشفى والأطقم الطبية العاملة بها للتعامل مع أي أحداث طارئة.

صحة مطروح مرور مفاجئ علي مستشفى رأس الحكمة المركزي لمتابعة العمل

التزام الأطباء

وأكد وكيل وزارة الصحة بمطروح، بأن الهدف من المرور الاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات والأمصال، ومخزون الأكسجين الطبي بمستشفى رأس الحكمة المركزي، ومتابعة انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين، وتواجد الأطقم الطبية، بالإضافة إلى التأكد من جودة الخدمات العلاجية للمرضى بالاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والمعامل.

وتابع الدكتور مبروك سالم مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة بمطروح خطة المستشفى لتقديم الخدمات الطبية الاعتيادية التشخيصية والعلاجية والطارئة وخاصة بعد دعم المستشفى بجهاز الأشعة المقطعية الجديد، والذي تم الانتهاء من تركيبه وتدريب الكوادر البشرية على كيفية التشغيل السليم والتعامل الآمن معه وكذلك بعد الانتهاء من رفع كفاءة غرف العمليات والعناية المركزة وتجهيز القسم الداخلي.

وشدد مدير عام الطب العلاجي على ضرورة التزام الأطباء وأطقم التمريض والعاملين بالتواجد في أماكن عملهم والاستعداد المستمر لأي حدث طارئ.

وأشار إلى المتابعة المستمرة للسيد الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة لكافة المستجدات والظروف ضمانًا لتقديم الخدمات اللائقة للمترددين.

وفي ختام الجولة تم تكريم عدد من المتميزين من هيئة التمريض، وجاء ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية