اعلان

"وقف على ذراعه بقدمه".. والد طالب الابتدائي ضحية اعتداء زميله داخل الفصل بالبحيرة: عايز حق ابني (بث مباشر)

والد الطالب "ياسين" ضحية اعتداء زميله بالبحيرة
والد الطالب "ياسين" ضحية اعتداء زميله بالبحيرة

شهدت مدرسة محمد علي خميس الرسمية للغات التابعة لإدارة دمنهور التعليمية، في محافظة البحيرة، تعدي طالب على زميله بالضرب بوحشية، وتسبب له بإصابته بكسر في ذراعه الأيسر وخلع في مفصل الكوع، ما أدى إلى إجراء عملية جراحية وتثبيت الكسر باستخدام مسمار طبي.

وقال إسلام عصام خميس حموري، والد الطالب 'ياسين'، المقيد بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة محمد علي خميس الرسمية للغات بدمنهور، إنه فوجئ بقدوم وكيل المدرسة إلى مقر منزله، وإبلاغه بإصابة ابنه داخل الفصل الدراسي بكسر في ذراعه، وهو موجود معه داخل سيارة خاصة.

وأضاف والد الطالب الضحية، أنه توجه إلى ابنه، فوجده داخل السيارة وذراعه مكسور، وفي حالة بكاء شديد وصراخ من شدة الألم، مشيرًا إلى أنه قام بالتوجه بابنه إلى مستشفى خاص للعظام، وتم توقيع الكشف الطبي عليه وعمل الأشعة اللازمة، وتبين وجود كسر في الساعد وخلع في مفصل الكوع، ويتطلب تدخل جراحي، وقام الطبيب المعالج بإجراء عملية جراحية وتثبيت الكسر بمسمار وتجبيس الذراع.

وتابع والد الطالب 'ياسين'، أن الطالب الذي اعتدى على ابنه كان دائم مضايقته في المدرسة والتنمر عليه، وكان نجله دائم الشكوى منه بسبب سوء سلوكه واشتكى للأخصائية الاجتماعية عدة مرات ولكن دون جدوى، لافتًا إلى أن الواقعة حدثت أثناء عدم تواجد معلم داخل الفصل الدراسي، وغياب إشراف المدرسة.

وأردف أن زملاء ابنه في الفصل كانوا شهود عيان للواقعة، والذين أكدوا تعدي الطالب على ابنه بالضرب وطرحه أرضًا وقام بالوقوف على ذراعه بقدمه، ما نتج عنه كسر في ذراعه الأيسر.

وأكد أن الواقعة أثرت على ابنه من الناحية الصحية والنفسية، خاصة أن تقرير المستشفى أوصى بتلقيه العلاج مدة لا تقل عن 21 يومًا، نظرًا لتجبيس ذراعه، مؤكدًا أن ابنه رفض العودة إلى المدرسة مرة أخرى بسبب ما تعرض له.

وناشد والد الطالب، وزير التربية والتعليم، وقيادات التعليم بمحافظة البحيرة بالتدخل، وفتح تحقيق موسع في الواقعة، وحصول ابنه على حقه، ومعاقبة المقصرين في مدرسة محمد علي خميس الرسمية للغات، حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني