اعلان

التصريح بدفن جثة عامل لقي مصرعه في تصادم دراجتين بخاريتين بسوهاج

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

صرحت النيابة العامة في طهطا بدفن جثة عامل لقى مصرعه في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بناحية طهطا بالطريق الزراعي الغربي "أسيوط – سوهاج" بالقرب من قرية شطورة وقرية شيخ زين الدين.

سبق ولقى عامل في العقد الرابع من العمر مصرعه، وأصيب أخر في العقد الخامس من العمر نتيجة تصادم دراجتين بخاريتين بناحية قرية شطوره والشيخ زين الدين على الطريق الزراعي الغربي "اسيوط – سوهاج"، وجرى نقل كلاهما إلى مستشفى طهطا العام.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير امن سوهاج إخطارًا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج يفيد بلاغ بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين، بالطريق الزراعي الغربي "أسيوط – سوهاج" ناحية قرية شطورة وقرية الشيخ زين الدين بمركز طهطا شمال سوهاج.

وانتقل على الفور رجال الشرطة وسيارتى إسعافـ وتبين تصادم دراجتين بخاريتين، نتج عنهم مصرع "عاطف ع ع"، 37 عامًا، وإصابة "نور ع ح"، 50 عام، وجرى نقل كلاهما الى المستشفى للعلاج، وتوفى الاول أثناء نقديم الخدمات العلاجية له.

وتم الكشف على الجثة بمعرفة مفتش الصحة والذي نفى الشبهة الجنائية وتم رفع آثار الحادث عن الطريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة والتي أمرت بدفن الجثة وتسليمها إلى ذويها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً