اعلان

بسبب تأنيب الضمير.. شاب يقفز من السادس ليلحق بأخيه بعد خلاف على "سماعة" بالإسكندرية

صورةارشيفية
صورةارشيفية

شهد شارع دار السلام في منطقة العجمى غرب الاسكندرية حادثا مأسويا عقب إلقاء شقيقين بنفسيهما من شرفة الطابق السادس بالشقة محل سكنهم، بسبب الخلاف علي سماعة، وقفز الشقيق الأصغر من الشرفة وعند إحساس شقيقية الأكبر بتأنيب الضمير قفز خلف شقيقه ما أدي إلي وفاتهما

كان اللواء خالد البروى مدير أمن الاسكندرية، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد ورود بلاغ من مستشفى العجمي التخصصي بوصول كل من "إ.ف.ص."، 26 سنة، ميكانيكي، وشقيقه "م.ف.ص" 18 سنة، حاصل على الثانوية العامة، مصابين بكسور وجروح متفرقة بالجسم ومتوفيين.

انتقل مأمور و ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليها، وسؤال والدتهما "إ.ر.ع" 53 عامًا، ربة منزل، وشقيقتهما "م.ف.ص" 27 سنة، ربة منزل، مقيمة بشارع السلام بمنطقة الهانوفيل.

قررتا أنه أثناء تواجدهم بالشقة سكنهم بالطابق السادس بالعقار المشار إليه، حدثت مشاجرة بين المذكورين بسبب الخلاف على سماعة كاسيت، وقام خلالها الأول بالتعدي على الثاني بالضرب.

وأضافتا أن الثاني شعر بأن كرامته مست بعد أن تعدى عليه شقيقه فقفز من شرفة الشقة، ثم شعر الأول بتأنيب الضمير فقفز خلفه، ما أدى لإصابتهما بكسور بجميع أنحاء الجسم أودت بحياتهما، ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف