اعلان

أخبار قنا اليوم.. السيطرة على حريق في أشجار نخيل ومصرع طفلة سقطت من الطابق الثالث

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

لتأهيلهن لسوق العمل.. تدريب 12 فتاة على مهنة الخياطة مجانًا بقنا

عقدت مديرية القوى العاملة بقنا أول دورة تدريبية بقرية القناوية التابعة لمركز قنا لتدريب 12 فتاة على مهنة التفصيل والخياطة مجانًا، بواقع 150 ساعة تدريبية لإخراج كوادر نسائية مؤهلة ومتمكنة في مجال التفصيل والخياطة.

مصرع طفلة سقطت من الطابق الثالث داخل منزلها بقنا

لقيت طفلة مصرعها، اليوم الأربعاء، إثر سقوطها من الطابق الثالث بقرية السليمات في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

السيطرة على حريق في أشجار نخيل بجوار محطة نجع حمادي بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق نشب في أشجار نخيل بجوار محطة سكك حديد نجع حمادي، شمال محافظة قنا، قبل امتداده للمناطق المجاورة دون وقوع خسائر بشرية، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إحالة أوراق عامل إلى المفتي بتهمة قتل شخص وإصابة زوجته وشقيقته بقنا

قررت محكمة جنايات نجع حمادي، إحالة أوراق عامل إلى المفتي، بتهمة قتل وإصابة 3 أشخاص وحيازة سلاح وطلقات نارية، بمركز دشنا شمال محافظة قنا.

استخراج حصوات متعددة بمنظار الكلى لمريض ثلاثيني بـ«قنا الجامعي»

صرح الدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، أنه في إطار العمليات المتقدمة التي تجريها مستشفيات قنا الجامعية تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، وإشراف الدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، نجح فريق طبي من قسم جراحة المسالك البولية وقسم التخدير في استخراج حصوات متعددة باستخدام منظار الكلى في الوضع الأفقي لمريض يبلغ من العمر 34 عامًا.

مسيرة طلابية بجامعة جنوب الوادي احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة جنوب الوادي، مسيرة طلابية، وذلك في إطار الاحتفالات بالذكرى الـ ٤٩ لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي.

بعد شائعات التسمم.. نائب رئيس جامعة جنوب الوادي يتناول وجبة الغداء مع الطلاب

أجرى الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشؤون التعليم والطلاب جولة تفقدية بالمدن الجامعية للطلاب والطالبات، وذلك في إطار توجيهات الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، حيث حرص على تناول وجبة الغذاء مع طلاب مبنى "ل"، واطمئن على جودة الوجبة التي يتم تقديمها للطلاب، واستمع إلى رأيهم في الوجبات المقدمة لهم، وقام بالرد على استفسارات الطلاب، وتوضيح بعض النقاط الهامة بخصوص جودة الوجبات التي يتم تقديمها للطلاب.

WhatsApp
Telegram