اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط عاطل بحوزته كيلو ونصف هيروين وإنقاذ حياة شاب وفتاة من الموت

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ضبط عاطل بحوزته كيلو ونصف من مخدر الهيروين بكفر الشيخ

نجحت وحدة البحث الجنائي بقسم شرطة أول كفر الشيخ، فى تحديد وضبط عاطل، من ذوي المعلومات الجنائية، وذلك أثناء قيامه بالترويج لجوهر مخدر الهيروين، وبحوزته كيلو ونصف من مخدر الهيروين، كذا سلاح ناري 'فرد خرطوش'، وطلقات تستخدم لذات السلاح، وذلك بنطاق دائرة القسم، وتم ضبطه واقتياده لقسم شرطة أول كفر الشيخ، وحُرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تناولا حبة غلة وسم فئران... إنقاذ حياة شاب وفتاة من الموت

نجحت الأجهزة الطبية بمستشفى دسوق العام بمحافظة كفر الشيخ من إنقاذ حياة شاب وفتاة من الموت المحقق، وذلك بعد تناول الشاب حبة حفظ الغلال السامة، وتناول الفتاة سم فئران، وذلك فى حادثين منفصلين بمدينة دسوق، لينجح الأطباء فى إنقاذ حياتهما، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: الإرادة السياسية حولت حلم استغلال الرمال السوداء إلى حقيقة وتخصيص 85% من العمالة لأبناء المحافظة

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن محافظة كفر الشيخ من المحافظات المحظوظة التي أولها الرئيس عبدالفتاح السيسس، رئيس الجمهورية، اهتماما كبيرا بانشاء مشروعات قومية ذات قيمة اقتصادية كبرى، منها الرمال السوداء ومزرعة غليون، وشركة الكهرباء البرلس، و تطهير وتكريك بحيرة البرلس الممتدة على مساحة 106 فدان، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram