اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. مصرع 8 عمال إثر تصادم سيارة وتروسيكل

مصرع 8 عمال في حادث تصادم سيارة وتروسيكل
مصرع 8 عمال في حادث تصادم سيارة وتروسيكل

تقدم «أهل مصر » في نشرتها اليومية أهم الأحداث التي شهدتها محافظة البحيرة ، خلال اليوم الاثنين، 24 أكتوبر 2022، وتستعرض «أهل مصر » أبرز وأهم أخبار البحيرة اليوم.مصرع 8 عمال في حادث تصادم سيارة وتروسيكل

لقي 8 عمال مصرعهم وأصيب اثنين آخرين بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة نقل بطريق (القاهرة- الإسكندرية) الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

تلقي مأمور مركز شرطة وادي النطرون، إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وتروسيكل، مما أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة اثنين آخرين بكسور وجروح متفرقة بانحاء الجسم وتم نقل جثث المتوفين لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى غرب النوبارية تحت تصرف النيابة العامة والمصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد.

وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارة نقل وتروسيكل بالبحيرة

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم

لقي 8 عمال مصرعهم وأصيب 2 آخرين، حادث تصادم "تروسيكل" وسيارة نقل على الطريق الصحراوي في مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

وحصلت“ أهل مصر ”على أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم "تروسيكل" وسيارة نقل على الطريق الصحراوي في مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، والذي أسفر عن مصرع 8 عمال وإصابة 2 آخرين، وتم تقل الجثث إلى مستشفى غرب النوبارية تحت تصرف النيابة العامة.

وضمت قائمة الضحايا كلا من محمد سلامة محمود، 20 عاما، وأحمد عبده النحراوي، 30 عاما، وفتحي سعد الشيخ، 15 عاما، وسلامة محمود علي الصعيدي، 39 عاما، ورزق عبد الحميد، 24 عاما، وأحمد رجب عبد العال، 22 عاما، وخالد فرج سعد عبده، 15 عاما، إضافة إلى جثة أخرى لمجهولة الهوية، ونُقلت الجثث إلى مستشفى غرب النوبارية تحت تصرف النيابة العامة.

فيما أصيب كل من مصطفى صلاح عبد الحفيظ، 23 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج، وعلي صبحي عبد العاطي، 20 سنة، بنزيف في المخ، وجرى نقلهما إلى مستشفى وادي النطرون العام لإجراء الإسعافات الأولية.

ضبط مركز تجميل وأكاديمية لتعليم مهنة التمريض دون ترخيص في البحيرة

نفذت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحكومة، من خلال إدارة الرقابة والمتابعة، بمحافظة البحيرة، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك بالبحيرة، برئاسة اللواء أحمد الحسيني، وإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، حملات مكبرة علي المحالّ العامة ومراكز التجميل، والأكاديميات بمركزي أبو حمص ودمنهور.

أسفرت عن الحملة عن ضبط مركز تجميل للبشرة والأسنان دون ترخيص ودون تأهيل وذو إعلان مضلل، تملكه وتديره سيدة حاصلة على شهادة ثانوية عامة.

كما تم ضبط أكاديمية لتعليم مهنة التمريض دون ترخيص وذو إعلان مضلل، تدعي أنها تمنح شهادات حكومية معتمده وتتقاضى آلاف الجنيهات من الطلاب خلال عده شهور.

فيما تم تحرير 5 محاضر ضد محالّ متنوعة "مواد غذائية- مفروشات- ملابس- أجهزه كهربائية قطع غيار سيارات" لعدم الإعلان عن الأسعار وعن سياسة الاستبدال والاسترجاع وعدم الاحتفاظ بدفتر فواتير ضريبية يقدم لجمهور المستهلكين بالمخالفة لقانون حماية المستهلك.

وشددت الحملة على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

يأتي في إطار الجهود التي تقوم بها محافظة البحيرة، وأجهزتها التنفيذية والرقابية بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات من خلال تكثيف المرور الميداني والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

استكمال محاكمة رئيس جامعة دمنهور و5 آخرين بتهمة الرشوة والفساد

تستكمل الدائرة الأولى بمحكمة جنايات دمنهور بجلستها المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود، غدا الثلاثاء، محاكمة الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور و5 آخرين، في قضية الرشوة والفساد، رقم 11953 لسنة 2022 جنايات قسم دمنهور، المقيدة برقم 925 لسنة 2022 کلي وسط دمنهور والمقيدة برقم 292 لسنة 2021 حصر أمن الدولة العليا، المقيدة برقم 329 لسنة 2022 جنايات أمن الدولة، بعد نظر أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد 25 سبتمبر الماضي، وتأجيلها لجسلة الغد 25 أكتوبر للإطلاع مع استمرار حبس المتهمين.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، قررت إحالة رئيس جامعة دمنهور و5 آخرين من العاملين في الجامعة " محبوسين"، لمحكمة استئناف الإسكندرية، لمحاكمتهم بتهمتي الفساد والرشوة في جامعة دمنهور، وأمرت النيابة بإخلاء سبيل السائق الخاص برئيس الجامعة «محمد. أ»، بعد اعترافه بقيامه بدور الوسيط بين الراشين والمرتشين والمقاولين «على. ن» و«محمد. ق» و«أسامة. م» بعد اعترافهم بتقديم الرشوة لباقي المتهمين.

وألقت هيئة الرقابة الإدارية، القبض على الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، ومدير الإدارة الهندسية السابق بالجامعة، وأمين عام مساعد الشئون المالية، وعميد معهد الدراسات العليا والبحوث، و اثنين آخرين من الشئون المالية.

كما تمكن ضباط الرقابة الإدارية من ضبط الدكتور حسين مطاوع، عميد معهد الدراسات العليا والبحوث البيئية بجامعة دمنهور، بعد تداول تسريبات بشأن الحصول على مبالغ مالية من الطلاب مقابل نجاحهم في الدراسات العليا.

WhatsApp
Telegram