اعلان

اليوم.. انطلاق قوافل تنظيم الأسرة بقرى أبوتشت في قنا

قافلة تنظيم الأسرة
قافلة تنظيم الأسرة

تنطلق، اليوم الثلاثاء، قافلة خدمية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بمركز أبوتشت بمحافظة قنا، والتي تستمر حتى الخميس المقبل الموافق 27 أكتوبر الجاري، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة بقنا.

وأوضح "تاوضروس"، أن العيادات المتنقلة ستقدم خدماتها بقرى حياة كريمة "سمهود والحبيلات الغربية والكرنك"، وذلك من خلال تقديم العديد من خدمات تنظيم الأسرة كمتابعة الحمل والمشورة، والكشف على الأطفال، وتركيب اللولب والكبسولات، والتي ستُقدم جميعها بالمجان.

هذا وقد وجه وكيل وزارة الصحة بضرورة تقديم كافة الدعم للقافلة سواء من الأطباء أو التمريض مع ضرورة التزام الجميع بإتخاذ إجراءات الوقاية والحماية لهم.

يأتي ذلك في إطار جهود قطاع السكان وتنظيم الأسرة، والتي تهدف إلى تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للسيدات المستهدفات بالمناطق المحرومة من الخدمات الطبية.

كان الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا،. قد أعلن في وقت سابق، تنفيذ قافلة خدمية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بمركز أبوتشت، وذلك خلال الفترة من 25 وحتى 27 أكتوبر الجاري.

WhatsApp
Telegram