اعلان

غابوا عن الشغل.. إحالة العاملين فى 7 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق

لجنة المتابعة
لجنة المتابعة

قرر الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إحالة العاملين المتغيبين عن العمل والعاملين بعدد 7 مراكز مغلقة للشؤون القانونية للتحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

لجنة المتابعة

جاء ذلك بناء على تكليف لمتابعي الإدارات الفرعية، بمتابعة عدد من الهيئات الشبابية التابعة لكل إدارة فرعية بالمحافظة، للوقوف على انتظام العمل بالمراكز وتنفيذ الأنشطة، واتباع عدد من الإجراءات الإدارية الملزمة لمراكز الشباب.

لجنة المتابعة

أسفرت حملة المتابعة الميدانية المفاجئة اليوم، عن متابعة 68 هيئة شبابية، وإحالة العاملين بسبعة مراكز شباب للتحقيق، بعد تبين لجان المتابعة من غلق عدد من المراكز في أوقات العمل الرسمية، وغياب عدد من العاملين بالمراكز الأخرى.

لجنة المتابعة

وأكد 'الصبروط' أن الهدف الأساسى من المتابعات الميدانية المفاجئة، هو تحقيق الانضباط بالهيئات الشبابية، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

وأشار إلى متابعة أعمال المركز، بما تشمله من تنفيذ أنشطة وفعاليات وأعمال الصيانة، والاجراءات الإدارية والتحقق من نظافة المراكز، واتباع التعليمات الإدارية والفنية، فيما يخص تكهين الخردة وأعمال الصيانه بالهيئة، والاستخدام الأمثل للإمكانيات المادية للمركز، لتقديم خدمات أفضل للنشء والشباب .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل