اعلان

بطولة مبكرة.. «صلاح» طفل ينقذ طفلة من الموت بإحدى قرى بني سويف

الطفل الذى أنقذ الطفلة من الموت صعقا بالكهرباء ببني سويف
الطفل الذى أنقذ الطفلة من الموت صعقا بالكهرباء ببني سويف

في شجاعة مبهرة، أنقذ طفل بقرية بنى ماضى بمركز ومدينة ببا جنوب بنى سويف، طفلة صغيرة من الموت، أثناء مرورها وملامستها لأحد أعمدة الإنارة بأحد شوارع القرية، إثر تراكم مياه الأمطار الغزيرة.

وتداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ببني سويف، صورا لطفل يدعى 'صلاح خضر' 15 سنة، وهو ينقذ طفلة صغيرة بقرية بنى ماضى بمركز ومدينة ببا، من الموت صعقا بالكهرباء، فى اللحظات الأخيرة عقب ملامستها لأحد أعمدة الإنارة بالقرية.

أثناء إنقاذ الطفلة من الموت صعقا بالكهرباء بقرية بنى ماضى

وشهدت محافظة بنى سويف، خلال اليومين الماضيين، مصرع 5 أشخاص عقب تعرض المحافظة لتساقط الأمطار الغزيرة التي هطلت على مراكز وقرى المحافظة المختلفة بشكل كبير، ما بين صعقا بالكهرباء، والموت عقب إنهيار سقف محل عصائر.

ضحايا الأمطار.. مصرع طفل صغير صعقا بالكهرباء

ففى قرية تلت بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، لقى طفل صغير يدعى ' محمد رمضان ' 10 سنوات، مصرعه، إثر إصابته بصعق كهربائى من أحد أعمدة الإنارة بالقرية أثناء لهوه، وتم إيداع الجثة بالمستشفى وتسليمها إلى ذويها، وتم دفنه بمقابر الأسرة بالقرية.

مصرع شاب صعقا بالكهرباء بأحد أعمدة الإنارة بالفشن

وشهدت محافظة بنى سويف، أيضا ثانى ضحايا الأمطار الغزيرة التي هطلت على مراكز وقرى المحافظة المختلفة، حيث لقى شاب مصرعه، إثر إصابته بصعق كهربائى من أحد أعمدة الإنارة في مدينة الفشن، وتم نقله إلى المستشفى.

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، محمد طه، 34 سنة، جثة هامدة، إثر تعرضه لصعق كهربائى من أحد أعمدة الإنارة بشارع سعد زغلول بجوار الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن، وتم إيداع الجثة بالمستشفى و تسليمها إلى ذويها.

مصرع سيدتان صعقا بالكهرباء

وقد نتج عن تعرض محافظة بنى سويف، للأمطار الغزيرة، ضحايا آخرين، حيث لقيت سيدتان مصرعهن صعقًا بالكهرباء سلك ماتور المياه بمنزل إحداهن بقرية المسيد الأبيض، بمركز إهناسيا بمحافظة بني سويف.

وتبين وفاة 'إيمان صابر محمود' 34 عامًا، ربة منزل، و'غادة محمد احمد تمام' 25 عامًا، ربة منزل، صعقًا بكهرباء سلك ماتور المياه، داخل منزل 'الأولى' وجرى نقلهن من محل إقامتهن بقرية المسيد الأبيض إلى المستشفى في محاولة لإنقاذهن إلا أنه تبين وفاتهن وتم إيداع الجثتين مشرحة المستشفى، وتم تسليمها إلى ذويهما.

وتبين من التحريات الأولية أن السيدتين المتوفيتين تجمعهن علاقة قرابة وجيرة بمنزل أسرتيهن، وكانت 'الأولى' تقوم بتنظيف منزلها وأصيبت بصعق كهربائي من سلك ماتور المياه سقط على 'كارتة' كانت داخل سور المنزل، ودخلت 'الثانية' عليها فوجدتها مسجاة على الأرض عليها أعراض 'تشنج' فحاول إفاقتها إلا أنها أصيب بالصعق الكهربائي هي الأخرى لتلقى مصير جارتها ويلفظن أنفسهن قبل الوصول للمستشفى.

مصرع شخص بانهيار سقف محل عصائر

وشهد مركز ومدينة ببا جنوب بنى سويف، خامس ضحايا الأمطار الغزيرة، حيث لقى شخص مصرعه، إثر إنهيار سقف محل عصائر كائن عليه، نتيجة الطقس السيء الذي تعرضت له المحافظة، وتم انتشال جثته من أسفل الأنقاض بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وتبين إنهيار سقف منزل قديم بشارع بورسعيد بمدينة ببا جنوب بنى سويف ، نتج عنه مصرع صاحب محل عصائر، يدعى 'محمد.ع'، 38 عامًا، مقيم قرية المشارقة التابعة لدائرة المركز، فأمر بسرعة إنتقال قوات الحماية المدنية، ومعدات الوحدة المحلية على رأس سيارة إسعاف إلى محل الواقعة.

ومن جانبه أكد مدحت صلاح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا، أن المنزل صادر له قرار ترميم وإخلاء، وبسبب خلافات بين ورثة المنزل رفضوا تنفيذ القرار.

وأوضح رئيس المدينة أن الشاب المتوفي كان مستأجر محل عصائر من الورثة، وخلال تواجده داخل المحل انهار عليه سقف المنزل بسبب الطقس السيء الذي تعرضت له المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان