اعلان

صدم أسرة من ٤ أشخاص .. وفاة موظف بالأوقاف أثناء قيادة السيارة بسوهاج

مستشفى سوهاج العام
مستشفى سوهاج العام

صدم أحد العاملين بمديرية أوقاف سوهاج أسرة من ٤ أشخاص نتيجة وفاتة أثناء قيادة السيارة بأزمة قلبية حادة وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بدأت الواقعه عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد بوجود حادث تصادم ووجود حالة وفاة ومصابين بدائرة القسم.

انتقل علي الفور رجال الشرطة إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أنه أثناء قيادة المدعو "بدوي ع ع" 47 عام، يعمل مقيم شعائر بمديرية أوقاف سوهاج ، مقيم بني هلال المراغة، سيارة ملاكي بيضاء اللون تحمل لوحات معدنية رقم (ه و ص 4786)، أصيب بأزمة قلبية حادة، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يده، اصطدم بـ4 أشخاص بينهم طفلان، ما أدى إلى إصابتهم بإصابات متفرقة.

وقد تبين من خلال الفحص إصابة كل من المدعوة "ه. ن. ع" 31 عام، بإشتباه كسر في العمود الفقري و"ع. ا . م" 50 عام، مصابة بكدمات متفرقه بالجسم، والطفلة "ح. م. أ" 4 أعوام، مصابة بكدمات متفرقه بالجسم، و "ج . م .أ" 5 أعوام، بكدمات متفرقة بالجسم.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، ونقل المصابين لتلقي العلاج، والتحفظ على السيارة، بمعرفة الأجهزة الأمنية.

WhatsApp
Telegram