اعلان

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يشدد على ضرورة الاهتمام بمبادرة «أنا الراقي بأخلاقي»

سوهاج
سوهاج

التقى الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الأحد الموافق 30 أكتوبر 2022م بحضور الدكتور أحمد مكي، مدير عام العلوم العربية والدينية وشومان محمد أحمد، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، مديري الإدارات التعليمية للوقوف علي سير العمل وانتظام العملية التعليمية وما تم إنجازه من مهام.

وشدد "حمادي"، خلال لقاءه علي ضرورة المتابعة المستمرة للمعاهد المرشحة للاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم وتوفير احتياجاتها وتكثيف لجان المتابعة للمعاهد وإعداد تقرير أسبوعي مفصل عن المعاهد التي تم زيارتها.

وأشار رئيس المنطقة، إلى ضرورة الاهتمام بمبادرة "أنا الراقي بأخلاقي" والتي أطلقها فضيلة رئيس القطاع ويتم تطبيقها بدءًا من هذا الأسبوع بمعاهد سوهاج الأزهرية لتحقيق أهداف المبادرة وتحصين طلابنا من الأفكار الهدامة وغرس حب الوطن والانتماء في نفوسهم .

وخلال اللقاء قام رئيس المنطقة ووكيلي المنطقة بالاستماع إلى أسئلة الحضور والرد علي استفساراتهم، وكيفية العمل علي تذليل العقبات التي تواجههم.

وحضر الاجتماع عادل حسن، مدير إدارة الامتحانات وشئون الطلاب والدكتور نادي طه، مدير التعليم الابتدائي، والدكتور مرتضى أبو شارب، مدير التعليم الإعدادي والعديد من موجهي العموم بالمنطقة.

WhatsApp
Telegram