اعلان

شباب المنيا تطلق الملتقى الثاني لمهرجان «قادرون باختلاف» بديرمواس (صور)

خلال الفعاليات
خلال الفعاليات

أعلن مندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة لالمنيا، اليوم الأحد، عن انطلاق فعاليات الملتقى الثاني لمهرجان قادرون باختلاف، بمشاركة جميع مراكز الشباب ومدرسة الأمل للصم و البكم بالمحافظة، ضمن خطة مراكز الشباب عن شهر أكتوبر، وبحضور 60 عضوا من ذوي القدرات و الهمم.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه تم التجمع في مركز ديرمواس، واستقل المشاركون في المهرجان وسائل المواصلات التي وفرتها مراكز الشباب من الاعتمادات المالية الخاصة بالنشاط لتنفيذ برنامج المهرجان، مشيرا إلى أن القادرون باختلاف نفذوا العديد من الأنشطة وممارسة عدد من الألعاب الخفيفة والترفيهية في ظل أجواء مملوءة بالفرحة و السعادة، حيث تم ممارسة لعبة شد الحبل والبالونات، كما ارتاد المشاركون الملاهي وركوب السيارات والمراجيح والكراسي الموسيقية وغير ذلك من الألعاب الترفيهية الخفيفة.

موضحًا انه تم عمل حفلة سمر للمشاركين و تنفيذ العديد من الفقرات الفنية المهارات الرياضية سواء في الالقاء او المعلومات العامة و قام المشاركون برحلة نيلية باستخدام المراكب النيلية الموجودة بالحديقة.

وحضر التنفيذ عبد الرحمن فوزي العربي مدير إدارة الشباب، والكابتن محمد عبد الكريم مسئول ذوي القدرات و الهمم بالإدارة و الكابتن محمد احمد و رجاء مخيمر كامل من إدارة الشباب، كما حضر التنفيذ مديري مراكز الشباب و العاملين بها.

يأتي ذلك ذلك فى إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة و مديرية الشباب الرياضة بالمنيا بذوي القدرات و الهمم و دمجهم في المجتمع و إزالة الفوارق بينهم و بين غيرهم من الأسوياء و اشعارهم بمدى إهتمام الدولة و المؤسسات المعنية بهذه الفئات و محاولة الاستفادة من قدراتهم و مهاراتهم في شتى المجالات و توفير كافة الوسائل العلمية و الترفيهية لهم و إظهار الخدمات المزايا المختلفة التي تقدمها الدولة لذوي القدرات و الهمم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً