اعلان

محافظ سوهاج يتفقد عدد من المحال التجارية والمخابز للتأكد من توافر السلع الغذائية

محافظ سوهاج يتفقد بعض المحلات التجارية بجرجا
محافظ سوهاج يتفقد بعض المحلات التجارية بجرجا

أجرى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الأحد، خلال جولته الميدانية بمركز ومدينة جرجا، جنوب محافظة سوهاج، بتفقد عدد من المحال التجارية والمطاعم والمخابز؛ للتأكد من توافر كافة أنواع السلع الغذائية، وعدم المغالاة في الأسعار، يرافقه السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ وبعض القيادات المحلية.

وتفقد المحافظ عددًا من محلات السوبر ماركت، والمطاعم، واطمأن على توافر السلع الغذائية، وعدم وجود أي نقص في أي سلعة، مشددًا على الالتزام بالاشتراطات الصحية اللازمة، والنظافة العامة، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، كما تفقد أحد مخابز العيش 'الفينو'، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بالأسعار والأوزان المقررة، وعدم المغالاة في الاسعار رأفة بالمواطنين .

محافظ سوهاج يتفقد بعض المحلات التجارية بجرجا

ووجه ' الفقي ' رئيس المدينة بالتنسيق مع الصحة، والتموين، وحماية المستهلك، ومباحث التموين؛ لتكثيف الحملات التموينية والرقابة على الأسواق، والمحال التجارية؛ لمنع التلاعب بالأسعار، وضبط المخالفين، ومنع استغلال المواطنين .

محافظ سوهاج يتفقد عدد من المشروعات التنموية .. ويلتقي عدد من الأهالي والمواطنين

سبق وتفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الاحد، خلال جولته الميدانية بمركز ومدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، عدد من المشروعات التنموية التي تم الانتهاء منها بالمدينة، يرافقه أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، وبعض نواب الدائرة ومنهم النائب إلهامي البارودي، والنائب خليفة رضوان، أعضاء مجلس النواب، وعاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج.

محافظ سوهاج يتفقد بعض المحلات التجارية بجرجا

خلال جولة محافظ سوهاج

وبدأ المحافظ جولته بالمدينة بتفقد شارع 'عبد الله النديم' عقب انتهاء أعمال الرصف بطول 1.5 كيلو متر، وعرض 15 مترا، بتكلفة 4.5 مليون جنيه، من بند رد الشيء لأصله، وذلك عقب انتهاء جميع أعمال المرافق بالشارع من ' مياه وصرف صحي، وغاز '، موجها رئيس المدينة باتخاذ الاجراءات اللازمة ودراسة رصف امتداد الشارع حتى مصنع السكر؛ لمنع الازدحام وتحقيق السيولة المرورية بالمدينة .

محافظ سوهاج يتفقد بعض المحلات التجارية بجرجا

خلال جولة محافظ سوهاج

وشملت جولة المحافظ بمدينة جرجا كذلك تفقد مجمع مواقف جرجا الجديد، والأعمال التي تمت به؛ لخدمة السائقين والركاب من ' دورات مياه جديدة، وبوفيه '، وتابع الالتزام بتطبيق تعريفة الركوب المقررة، كما التقى عددا من السائقين الذي وجهوا الشكر للسيد المحافظ على ما تم انجازه والعمل على راحة السائقين والركاب، موجها رئيس المدينة بالتنسيق مع الري لدراسة طلب السائقين بإقامة كوبري أعلى الترعة أمام الموقف للتيسير على السائقين والمواطنين .

محافظ سوهاج يتفقد بعض المحلات التجارية بجرجا

واختتم المحافظ جولته بتفقد أعمال الإنترلوك في المنطقة أسفل كوبري جرجا العلوي، والشوارع المتفرعة بإجمالي مسطح 25 ألف متر من بلاط الانترلوك، كما تفقد كوبري المشاة أعلى السكة الحديد، والتقى عدد من الأهالي، واستمع إلى مطالبهم، ووجه بالتنسيق فورا مع الجهات المعنية بتلك الطلبات وتلبيتها، والتي تنوعت ما بين ' طلبات للعلاج بالتأمين الصحي، وطلبات للحصول على فرصة عمل، وطلبات أخرى خاصة بالتضامن الاجتماعي' .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند