اعلان

ضبط 29 حمارًا بينهم 5 نافقين بحوزة تاجر في سوهاج| صور

ضبط 29 حمارا بينهم 5 نافقين في حملة بيطرية بسوهاج
ضبط 29 حمارا بينهم 5 نافقين في حملة بيطرية بسوهاج

أكد الدكتور أحمد حمدي الشبح، مدير إدارة مجازر سوهاج، أنه نجحت اليوم حملة من الطب البيطري، بالتعاون مع ضباط مباحث قسم شرطة طهطا، شمال محافظة سوهاج من ضبط شخص بحوزته 29 حمارًا، داخل زريبة خاصة بة، بينهم 5 حيوانات نافقة، بدائرة قسم شرطة طهطا شمال المحافظة.

ضبط 29 حمارا بينهم 5 نافقين في حملة بيطرية بسوهاج

نفوق 29 حمارًا

التحقيقات مستمرة

وأضاف الشبح، مدير مجازر سوهاج، أن التحقيقات مستمرة لتأكيد هل يستخدمها في تجارة الجلود أم يستخدمها لتغذية الحيوانات المفترسة في السيرك وحدائق الحيوان، ومدى قانونية تواجدها بحوزته.

ضبط 29 حمارا بينهم 5 نافقين في حملة بيطرية بسوهاج

نفوق 29 حمارًا

وجاء ذلك بناء على تعليمات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، و اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، ومدير عام الطب البيطري بتكثيف حملات التفتيش على الأسواق لضمان صحة المواطن السوهاجي .

ضبط 29 حمارا بينهم 5 نافقين في حملة بيطرية بسوهاج

وأضاف الشبح، أن الطب البيطري في محافظة سوهاج يشن يوميًا حملات مكبة على كافة المراكز لتفقد الاسواق والمحلات، لكشف المتلاعبين والخارجين على القانون، ويتم تحرير محضر بالوقائع التى يتم ضبطها وعرضها على جهات التحقيق المختصة للبت فيها ومعاقبتهم طبقا للقانون.

محافظ سوهاج يتفقد عدد من المشروعات التنموية بمركز ومدينة جرجا جنوب سوهاج

سبق وتفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، خلال جولته الميدانية بمركز ومدينة جرجا، عدد من المشروعات التنموية التي تم الانتهاء منها بالمدينة، يرافقه السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والنائب إلهامي البارودي، والنائب خليفة رضوان، أعضاء مجلس النواب، وعاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا .

وبدأ اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج جولته بالمدينة بتفقد شارع ' عبد الله النديم ' عقب انتهاء أعمال الرصف بطول 1.5 كيلو متر، وعرض 15 مترا، بتكلفة 4.5 مليون جنيه، من بند رد الشيء لأصله، وذلك عقب انتهاء جميع أعمال المرافق بالشارع من ' مياه وصرف صحي، وغاز '، موجها رئيس المدينة باتخاذ الاجراءات اللازمة ودراسة رصف امتداد الشارع حتى مصنع السكر؛ لمنع الازدحام وتحقيق السيولة المرورية بالمدينة .

المحافظ يتفقد مجمع مواقف جرجا الجديد

شملت جولة المحافظ بمدينة جرجا كذلك تفقد مجمع مواقف جرجا الجديد، والأعمال التي تمت به؛ لخدمة السائقين والركاب من ' دورات مياه جديدة، وبوفيه '، وتابع الالتزام بتطبيق تعريفة الركوب المقررة، كما التقى عددا من السائقين الذي وجهوا الشكر للسيد المحافظ على ما تم انجازه والعمل على راحة السائقين والركاب، موجها رئيس المدينة بالتنسيق مع الري لدراسة طلب السائقين بإقامة كوبري أعلى الترعة أمام الموقف للتيسير على السائقين والمواطنين.

المحافظ يتفقد أعمال الإنترلوك في المنطقة أسفل كوبري جرجا العلوي

واختتم المحافظ جولته بتفقد أعمال الإنترلوك في المنطقة أسفل كوبري جرجا العلوي، والشوارع المتفرعة بإجمالي مسطح 25 ألف متر من بلاط الانترلوك، كما تفقد كوبري المشاة أعلى السكة الحديد، والتقى عدد من الأهالي، واستمع إلى مطالبهم، ووجه بالتنسيق فورا مع الجهات المعنية بتلك الطلبات وتلبيتها، والتي تنوعت ما بين ' طلبات للعلاج بالتأمين الصحي، وطلبات للحصول على فرصة عمل، وطلبات أخرى خاصة بالتضامن الاجتماعي' .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القبض على السائق المتهم بسرقة سيدة مخمورة في القطامية وإلقائها بالطريق