اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. العثور على جثة سيدة وطفلها مقتولين داخل منزلهما

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

العثور على جثة سيدة وطفلها مقتولين في ظروف غامضة بكفر الشيخ

عثر الأهالي بعزبة البرنس التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، منذ قليل، على جثمان ربة منزل تبلغ من العمر 27 عاما، ونجلها البالغ من العمر 7 أعوام، مقتولين داخل منزلهما في ظروف غامضه بكفر الشيخ، وعلي الفور انتقلت الاجهزة الامنية لموقع البلاغ، فسما تكثف الأجهزة الأمنية بالمحافظة جهودها لكشف ملابسات الواقعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بهما آثار خنق... النيابة تقرر نقل جثماني أم ونجلها المقتولين للمشرحة بكفر الشيخ

قررت النيابة بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ نقل جثمان سيدة تبلغ من العمر 27 عاما، ونجلها البالغ من العمر 7 أعوام، لمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام لتوقيع الصفة التشريحية علي جثمانهما، وذلك بعد معاينة النيابة لموقع الجريمة، حيث عثر أهالي عزبة البرنس التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق، اليوم الثلاثاء، علي جثماني الأم ونجلها مقتولين بمنزلهما في ظروف غامضة، وبهما آثار خنق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 13 شخصًا في حادث تصادم علي الطريق الدولي بكفر الشيخ

شهد الطريق الدولي الساحلي بمحافظة كفر الشيخ حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ربع نقل، ما أسفر عن إصابة 13 شخصًا بإصابات متفرقة، وتوجهت سيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين لمستشفى بلطيم النموذجي لتلقي الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر