اعلان

لتسريبه الامتحانات.. النيابة الإدارية تخصم 7 أيام من راتب مدير مدرسة إعدادية ببني سويف

مديرية التربية والتعليم ببني سويف
مديرية التربية والتعليم ببني سويف

تلقت مديرية التربية والتعليم في بني سويف، إخطارًا من النيابة الإدارية بقرار مجازاة مدير مدرسة كوم النور الإعدادية الجديدة المشتركة، التابعة لإدارة سمسطا التعليمية بالخصم 7 أيام من راتبه، بعد أن أثبتت التحقيقات أنه كان رئيس لجنة كوم الرمل الإعدادية، بإدارة سمسطا التعليمية في امتحانات الشهادة الإعدادية - دور أول فصل دراسي ثاني 2020 و2021.

تسريب الامتحاناتتسريب الامتحانات

قرار النيابة الإدارية ضد تسريب الامتحانات

وأمر محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم، بتنفيذ قرارات النيابة الإدارية الصادرة ضد مدير مدرسة بتهمة تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية في الدور الثاني بـ مواد اللغة العربية، الدراسات الاجتماعية، الهندسة والعلوم، وإخطاره بقرارات الجزاء والتوقيع عليها لتنفيذها.

مجازاة مدير مدرسة إعدادية لتسريبه الامتحانات

وكانت قد قررت النيابة الإدارية في محافظة بني سويف؛ مجازاة 'ع. م. ض'، مدير مدرسة كوم النور الإعدادية الجديدة المشتركة، التابعة لإدارة سمسطا التعليمية بالخصم 7 أيام من راتبه، بعد أن أثبتت التحقيقات أنه كان رئيس لجنة كوم الرمل الإعدادية، بإدارة سمسطا التعليمية في امتحانات الشهادة الإعدادية - دور أول فصل دراسي ثاني 2020 و2021.

نتائج التحقيقات

وتبين من التحقيقات، أنه قام بتسريب امتحانات اللغة العربية يوم 161 يونيو 2021 ومادة الدراسات الاجتماعية يوم 2 يونيو 2021، مادة الهندسة يوم 3 يونيو 2021، ومادة العلوم يوم 6 يونيو 2021، بالمخالفة للقانون والتعليمات.

WhatsApp
Telegram