اعلان

تكثيف أمني لضبط المتهم بالتعدي على عامل خلال مشاجرة في بنها

مشاجرة _ ارشيفيه
مشاجرة _ ارشيفيه

تكثف مباحث القليوبية جهودها للقبض على المتهم بالتعدى على عامل فى مشاجرة بدائرة مركز شرطة بنها، تم تحويل المصاب للمستشفى، وبالعرض على النيابة أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بسرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم بالواقعة، والاستعلام عن حالة المصاب.

تحرير محضر

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي، باستقبال عامل مصاب بجرح طعني بالصدر إثر إصابته على يد عاطل خلال مشاجرة نشبت بينهما.

فحص البلاغ

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كل من 'محمد ع ح'، 24 سنة، عامل، مصاب بجرح طعني بالصدر، ومقيم جمجرة القديمة، دائرة المركز، و'محمد ص ع'، وشهرته 'الصباحي'، ومقيم كفر منصور دائرة مركز شرطة كفر شكر، حال تواجد الأول بقرية ميت راضي لزيارة شقيقه، وأثناء تقابلها تطورت لمشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدى عليه بسلاح أبيض 'مطواة'، وأحدث إصابته وفر هاربا.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

حادث تصادم

إصابة شخصين فى حادث تصادم بالطريق الدائرى بالخصوص

أصيب شخصين إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص مع ربع نقل على الطريق الدائري بمنطقة الخصوص فى محافظة القليوبية بسبب السرعة الزائدة وتم نقلهما إلى مستشفى ناصر العام لاسعافهما وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص وأخرى ربع نقل على الطريق الدائرى باتجاه مدينة السلام ما أدى إلى إصابة شخصين وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث حيث تبين من المعاينة الأولية تصادم السيارتين بسبب السرعة الزائدة وتم رفع السيارتين إلى جانبي الطريق وتسيير حركة مرور السيارات وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

WhatsApp
Telegram