اعلان

بعد تكرار الحوادث.. محافظة بورسعيد تحذر من السرعة الزائدة أثناء القيادة

حادثة - أرشيفية
حادثة - أرشيفية

أصدرت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد، بيانا رسميا تناشد فيه المواطنين بالحفاظ على أرواحهم، بعد الحوادث اليومية المتكررة للسيارات الملاكى والدراجات البخاريةـ خلال الأيام الماضية.

نص البيان

وجاء نص البيان كالتالي: 'بسم الله الرحمن الرحيم..«الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا» صدق الله العظيم. أهالي بورسعيد الكرام. إن أبنائنا زينة الحياة الدنيا كما قال الله في كتابه العزيز، ولذلك لابد أن نحافظ عليهم ونحفظهم حتى من أنفسهم'.

السرعة الزائدة

وأضاف: 'في ظل ما رصدناه جميعًا من تكرار حوادث السيارات والدراجات البخارية التي يقودها أبنائنا نتيجة السرعة الزائدة، فإننا نناشد أولياء الأمور بمساندة الجهود المبذولة في هذا الشأن، بتوجيه الأبناء على عدم تجاوز السرعات القانونية المحددة داخل وخارج المدينة، والالتزام بالقوانين المرورية، حرصًا على أرواح أبنائهم وأبناء بورسعيد، وكذلك حفاظًا على أموالهم.. كما قال الله في كتابه العزيز '.

محافظة بورسعيد تحذر من تكرار الحوادث بسبب السرعة فى القيادة سيارة إسعاف

إصابة عشرينى بنزيف بالمخ

وفي وقت سابق، استقبل مستشفى الزهور التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد، مصابا يدعى محمد صلا محمد المناوي، يبلغ من العمر 27 عاما إثر حادث انقلاب سيارة في الديبة.

انقلاب سيارة

وتبين من الكشف الطبى عليه إصابته بنزيف في المخ وجرح قطعي في الرأس، وجارٍ التعامل مع حالته.

تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بوجود حادث، وإصابة ' محمد صلاح محمد المناوى' 27 عاما، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً