اعلان

حبس 20 متهمًا بحيازة مواد مخدرة بالقليوبية

حملة أمنية
حملة أمنية

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بحبس 20 متهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لحيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية، كما أمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائي لفحصها.

حملات موسعة

وكان قطاع الأمن العام، قام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بتوجيه حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

القبض على متهمين

نتائج الحملة

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 18 قضية اتّجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها (كمية من المواد المخدرة المتنوعة)، بحوزة 20 متهمًا لعدد 11منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 7563 حكم قضائي متنوع، وضبط 10 قطع أسلحة نارية وبيضاء.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى استمرار الحملات، ويأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

توفير 388 فرصة عمل بالقطاع الخاص

في سياق آخر، أعلنت مديرية القوى العاملة في القليوبية، عن توفير 388 فرصة عمل بالقطاع الخاص في العديد من التخصصات، برواتب مجزية فضلًا عن توفير التأمين الصحي والاجتماعى، وشملت التخصصات مشرفين إنتاج وعمال إنتاج وأمناء مخازن وفنيين ومندوبين مبيعات، وغيرها من التخصصات.

وقالت إيمان شحاتة مدير مديرية القوى العاملة إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، مشيرة إلى أن تتم متابعة التعيين مع الشركات وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وأشارت 'شحاتة' إلى أن هذه الفرص تأتى في إطار توجيهات وزير القوى العاملة بتوفير فرص عمل للشباب والحد من نسب البطالة، منوهة أنه على الراغبين في التقدم لهذه الوظائف التوجه لمديرية القوى العاملة من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ماعدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية 'بنها - كورنيش النيل - الفلل' بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً