اعلان

غضب بين أهالي أبوتشت في قنا لانقطاع المياه لليوم الثاني على التوالي

إصلاح كسر خط مياه الشرب في قنا
إصلاح كسر خط مياه الشرب في قنا

سادت حالة من الغضب والاستياء الشديدين بين أهالي مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، بسبب انقطاع مياه الشرب عن قرى المركز لليوم الثاني على التوالي، بسبب كسر في خط مياه رئيسي نتيجة أعمال مشروع الصرف الصحي، مطالبين بالتدخل السريع من مسئولي شركة المياه لإصلاح العطل.

أعمال إصلاح العطل

انقطاع المياه لمدة يومين

وأوضح عدد من الأهالي، أن قرى مركز أبوتشت بمحافظة قنا تشهد انقطاع لمياه الشرب منذ الساعة 2 ظهر أمس الثلاثاء وحتى الآن، بسبب حدوث كسر في خط مياه رئيسي نتيجة أعمال الصرف الصحي، مؤكدين أنه رغم طول مدة الانقطاع، لم يوفر مسئولو شركة المياه سيارات مياه للقرى المتأثرة بانقطاع المياه داخل المركز، مطالبين بسرعة إصلاح العطل وعودة ضخ المياه مرة أخرى.

جانب من أعمال الإصلاح

كسر مفاجئ بخط مياه بقنا

ومن جانبه، قال المهندس أسعد عبدالباقي، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، إنه حدث كسر مفاجئ بماسورة خط مياه 1000 مم GRP بقرية المخلبطية في مركز أبوتشت، مما يؤثر على جميع قرى مركز أبوتشت.

عودة المياه خلال 3 ساعات

وأضاف مدير الفرع، أنه فور إبلاغهم بالكسر تم قفل المياه، وبدء أعمال الحفر، وشفط المياه، ومازال يجري العمل على قدم وساق على إصلاح العطل، واستبدال الماسورة المكسورة، مؤكدًا أنه ستتم عودة المياه مرة أخرى خلال 3 ساعات.

جانب من أعمال الإصلاح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً