اعلان

حزب الحرية المصري يبدأ أولى فاعليات "ملتقى التميز لإعداد قادة المستقبل" (صور)

الدكتور محمد عطية الفيومي
الدكتور محمد عطية الفيومي
كتب : رضاخليل

بدأ حزب الحرية المصري بالقليوبية اليوم أولي فاعليات ملتقى التميز وإعداد قادة وجيل المستقبل تحت رعاية الدكتور محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب، ونائب رئيس الحزب ورئيس المجموعة البرلمانية للحزب؛ وذلك بمسرح نادي الشباب بمدينه طوخ أمس الجمعة.

حزب الحرية المصري ملتقى حزب الحرية المصري

ويأتي الملتقى كمنحة مجانيه من المركز الدولي للتدريب والتثقيف والتطوير برئاسة الدكتور أسامة سليم بالتعاون مع حزب الحرية المصري بمركز طوخ، برئاسة الأستاذ عصام عياد أمين الحزب بالمركز - يحتوي الملتقي علي أربع كورسات (مهارات القيادة- أسرار النجاح - التواصل الفعال - إدارة الأزمات).

حزب الحرية المصري

ملتقى حزب الحرية المصري

وحاضر في الملتقي اللواء الدكتور طارق مسعود وكيل الجامعة الأمريكية للعلوم، والدكتورشادي سويلم مدير المركز الافتراضي للجامعة الأمريكية .ويستمر الملتقي اليوم السبت وكذا أيام ١٦و ١٧ الأسبوع القادم من الشهر الحالي، ويعقب الملتقي حصول المتدرب على شهادة معتمدة بالحضور.

حزب الحرية المصري

ملتقى حزب الحرية المصري

وفي بداية اللقاء تحدث اللواء عبد الرحمن راشد الأمين العام للحزب بالقليوبية، بالإنابة عن الدكتور محمد عطيه الفيومي نائب رئيس الحزب، حيث رحب بالسادة المتدربين والمحاضرين والضيوف، مشيرا إلى أن مصر مرت عبر تاريخها العريق الذي يعود إلي عشرات الآلاف من السنين بمواقف وأزمات وتحديات جسام، وفي كل مرة كانت تعبرها بعزيمة أبنائها والانتماء القوي للبلاد الذي يفرق بين مصالح الوطن ومكر الماكريين.

حزب الحرية المصري ملتقى حزب الحرية المصري

وأضاف أن قصة الحضارة والبناء في تاريخ مصر قائمة بفضل سواعد رجالها في شتي المواقع، وأن علاقة المصريون ببلدهم مصر علاقة لا تعرف غير الانتماء والولاء، فالوطن يحتضن أبنائه ويمنحهم الأمن والأمان والاستقرار، والشعب يرتبط ارتباطا وثيقا بأرض الوطن وفي سبيله يقدم الغالي والنفيس من أجل نهضته وتقدمه'.

حضر اللقاء الأول عددا كبيرا من المتدربين والمثقفين وأعضاء الأحزاب السياسية والنقابات المهنية ورجال التعليم والصحافة والإعلام والشخصيات العامة.

وفي نهاية اللقاء تم السادة المحاضرين علي المشاركة الفعالة في إنجاح الملتقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر.. بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا (0-0) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة)| بداية المباراة