اعلان

شهيدا لقمة العيش.. الحزن يخيم على أهالي قنا بعد مصرع شابين في حادث أليم

الشابان الفقيدان
الشابان الفقيدان

خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية القلعة التابعة لمركز قفط، جنوب محافظة قنا، حزنًا على وفاة شابين إثر وقوع حادث تصادم تروسيكل في شجرة على كوبري الزعير بمركز قفط.

بسام

وفاة شابين إثر تصادم تروسيكل في شجرة بقنا

وقال أحد الأهالي لـ'أهل مصر'، إن الشابين شهيدي لقمة العيش خالد عبد النعيم الوحش، وبسام محمود دكتور، توفيا إثر وقوع حادث تصادم تروسيكل في شجرة على كوبري الزعير بمركز قفط، وتم تشييع جنازتهما في مشهد مهيب حضره المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة.

خالد

وأضاف: أن الشابين كانا يتمتعان بحسن الخلق والسيرة الطيبة بين أصدقائهما وجيرانهما وعائلتهما، لذا اتشحت قرية القلعة بالسواد حزنًا على وفاتهما، داعين الله لهما بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

دفتر عزاء

وفي سياق متصل، تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' إلى دفتر عزاء لنعي الشابين الفقيدين اللذين فقدا حياتهما في سبيل لقمة العيش، داعين الله أن يتقبلهما قبولًا حسنًا، ويجعلهما من أصحاب اليمين، ويثبتهما عند السؤال، ويجعل قبرهما روضة من رياض الجنة، وأن يربط على قلوب آباءهما وأمهاتهما وذويهما بالصبر والسلوان.

بداية الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بقنا تلقت، اليوم الأحد، إخطارًا بمصرع خالد عبد النعيم الوحش، 22 عامًا، وبسام محمود دكتور، 18 عامًا، إثر وقوع حادث اصطدام تروسيكل في شجرة على كوبري الزعير بمركز قفط، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى قفط التعليمي بـ محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيًليا بعنوان "سواعد الوطن" في حفل عيد العمال