اعلان

ضبط سلع غذائية فاسدة ومواد بترولية بحملة مكبرة بالقليوبية

انقلاب سيارة مواد بترولية
انقلاب سيارة مواد بترولية

شنت مباحث التموين تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة المصدر والتي تضر بالبيئة.

دقيق دقيق

أسفرت الحملة بقيادة العميد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين ضبط المدير المسئول عن مصنع لإنتاج الحلوى الجافة دون ترخيص، وبحوزته كمية قدرها 10طن 'سكر حر – نشا– عسل جلوكوز معبأة داخل عبوات دون مستندات' مجهولة المصدر 'مستلزمات إنتاج، 17500 قطعة حلوى جافة معبأة داخل عبوات دون بيانات' منتج نهائي 'ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لعدم وجود بيانات تفيد الإنتاج والصلاحية وتشكل خطراً على الصحة العامة.

كما تم ضبط المدير المسئول عن محطة لتموين السيارات لتجميعه كمية قدرها 63000 لتر مواد بترولية 'سولار – بنزين 'قام المذكور بتجميعها للاتجار بها في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي مستولياً على الدعم المقرر بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

بالإضافة إلى ضبط مالك مخبز بلدي، لتصرفه كمية قدرها 65,6طن' دقيق بلدي مدعم مستندي، وقام المذكور بالتصرف فيها بالاتجار في السوق السوداء مستولية على الدعم المقرر.

تحررت المحاضر اللازمة، وجاري العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل