اعلان

كشف ملابسات العثور على جثة طفلة بجوار رشاح في قليوب

العثور على جثة طفلة
العثور على جثة طفلة

تمكنت مباحث القليوبية، من كشف لغز العثور على جثة طفلة ملقاة بجوار رشاح في منطقة زاوية النجار بدائرة مركز شرطة قليوب، تجرى ضبط المتهمين، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

العثور على جثة طفلةجثة طفلة بجوار رشاح

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد محمد سامي مندور رئيس الفرع الجنائي بشبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفلة بجوار رشاح بمنطقة زاوية النجار بدائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، أن الجثة لطفلة تدعى 'شمس' تبلغ من العمر عامين، لاب يدعى 'عقبية'، له معلومات جنائية، وأم تدعى شيماء، مقيمين حدائق القبة بمحافظة القاهرة، كما تبين أنه اثناء تعاطي الأب والأم للمواد المخدرة، انهال الأب على الطفلة بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقامت الأم بأخذ جثة الطفلة والقائها بجوار رشاح بمنطقة زاوية النجار، دائرة مركز شرطة قليوب، كما تبين عدم قيد الطفلة بالسجلات لزواج الأب والأم عرفيا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد محمود سرور والرائد عمرو رضوان والنقيب محمد المغربي معاوني رئيس المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار اليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، فأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير