اعلان

شبيه ميسي بالشرقية: نجم الأرجنتين طلب مني نشر الصورة

اللاعب ليونيل ميسي مع شبيهه الشرقاوي إسلام بطاح
اللاعب ليونيل ميسي مع شبيهه الشرقاوي إسلام بطاح
كتب : مي كرم

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك وتويتر' صورًا للشاب 'إسلام بطاح' ابن محافظة الشرقية مع اللاعب الأرجنتيني 'ليونيل ميسي'، والملقب بأنه شبيه ميسي المصري، وذلك عقب فوز التانجو علي فرنسا 4 - 2 في نهائي كأس العالم، في المباراة التي أقيمت علي ستاد لوسيل في دولة قطر، ومدون عليها 'زي ما قولتلك في السعودية مش هنزل الصورة دي إلا لما تأخذ كأس العالم وأنت وفيت مليون مبروك يا صاحبي'.

اللاعب ليونيل ميسي مع شبيهه الشرقاوي إسلام بطاح ليونيل ميسي مع شبيهه المصري

شبيه ميسي بالشرقية: التقطت الصورة مع ميسي بالسعودية

أوضح 'إسلام بطاح' في العقد الثالث، ابن محافظة الشرقية، والملقب بشبيه ميسي، حقيقة الصورة المتداولة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تجمعه مع لاعب كرة القدم 'ليونيل ميسي' لـ'أهل مصر'، أنه التقط الصورة مع اللاعب الأرجنتيني صورة تذكارية أثناء تواجده بأحد الفنادق بالمملكة العربية السعودية لتصوير إعلان لوزارة السياحة السعودية منذ 3 شهور كدوبلير له.

شبيه ميسي : اللاعب الأرجنتيني طلب مني نشر الصورة بعد الفوز في كأس العالم

وتابع الشاب الشرقاوي: أن اللاعب الأرجنتيني شدد عليه أثناء التقاط الصور التذكارية معه قبل مباراة نهائي كأس العالم بعدم نشر الصورة الا بعد تحقيق الفوز علي فرنسا، موضحًا أن الصورة تم التقاطها يوم تصوير الإعلان الذي تم عرضه في التاسع من ديسمبر أثناء بطولة كأس العالم، لافتًا أنه عبر لي عن سعادته بوجود شبيه مصري له.

وأوضح 'إسلام بطاح' شبيه اللاعب الأرجنتيني 'ميسي' أن شهرته بدأت منذ عامين عندما قام بتسجيل فيديو 'هزار' لتحليل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ ونشره علي موقع التواصل الاجتماعي وذهب للنوم وعندما استيقظ في الصباح تفاجأ بانتشار المقطع علي نطاق واسع واستقباله مكالمات هاتفيه من المواقع والصحف الإخبارية والقنوات التليفزيونية للتصوير معه.

ولفت شبيه 'ميسي' أن تقارب الشبه بينه وبين 'ليونيل ميسي' اللاعب الأرجنتيني، لفت الأنظار حوله ما جعل الشباب والأطفال يلتقطون معه صورا تذكارية، وفتح له مجال العمل في الإعلانات، لافتًا أنه قام بتصوير عدد من الإعلانات لكبري الشركات داخل مصر.

شبيه ميسي الشرقاوي: أشعر بالسعادة للتغيير الذي حدث بحياتي

واستكمل الشاب الشرقاوي 'إسلام بطاح' شبيه اللاعب 'ميسي' أنه لديه مكتب للدهانات والديكورات هو مجال عمله الأساسي، لافتًا إلي أنه لديه من الأبناء 2 أكبرهم 'محمد' 7 سنوات و'مهند' 6 سنوات، معبرًا عن شعوره بالسعادة للتغيير الذي حدث بحياته منذ ذلك الحين.

وحصل ليونيل ميسي قائد الأرجنتين علي جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس العالم 2022 عقب فوز الأرجنتين علي منتخب فرنسا بركلات الترجيح 4-2 في المبارة التي أقيمت علي ستاد لوسيل بدولة قطر، حيث أنها المرة الثالثة لحصول الأرجنتين علي لقب البطولة بكأس العالم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني