اعلان

المؤبد لمتهمين والسجن عامين لـ35 آخرين بتهمة البلطجة في الغربية

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات طنطا في محافظة الغربية، اليوم الإثنين، بالسجن المؤبد على متهمين اثنين، كما قضت بالسجن عامين على شركائهم من الثالث حتى السابع والثلاثين، بتهمة ممارسة البلطجة، وذلك في القضية رقم 15506 لسنة 2022، جنح مركز طنطا، والمقيدة برقم 1142لسنة 2022 كلي غرب طنطا.

مدير أمن الغربية

القبض على 37 متهما في قضية بلطجة

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطار بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء والشوم والعصي، بين عائلتين بقرية ميت حبيش البحرية، بدائرة مركز طنطا، وتم فرض كردون أمني حول محل البلاغ، والقبض على 37 متهما، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

شهدت قرية كفر عصام، التابعة لمركز طنطامحافظة الغربية، اليوم، مصرع شاب على يد شقيقه بطعنة نافذة في الصدر بسلاح أبيض 'مقص'، وذلك بعد مشاجرة بينهم، بسبب لهو أطفال.

ورد اخطار لمديرية أمن الغربية من نقطة شرطة النجدة بمستشفى طوارئ طنطا، يفيد بوصول شاب في العقد الثالث من العمر جثة هامدة نتيجة جرح طعني بسلاح أبيض 'مقص' بالصدر والبطن.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا، وتبين مصرع شاب على يد شقيقة إثر إصابته بجرح نافذ بعدما اعتدى عليه شقيقه بسلاح أبيض 'مقص' مما أسفر عن وفاته ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابتة بسبب لهو الأطفال.

وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى تحت تصرف النيابة العامة وتم القبض على المتهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً