اعلان

مصرع زوجين وإصابة نجليهما صدمتهم سيارة بالبحيرة

حادث مروع في البحيرة
حادث مروع في البحيرة

لقي زوجان مصرعهما فيما أصيب نجلاهما في حادث مروع، بعدما صدمتهم سيارة مسرعة أثناء عبورهم الطريق أمام قرية الصديق يوسف، بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، ونقلت الجثان إلى داخل ثلاجة حفظ الموتي بمستشفي وادي النطرون العام، فيما نقل المصابان إلى مستشفى غرب النوبارية في حالة حرجة.

حادث مروع في البحيرة حادث بالبحيرة

مصرع زوجين وإصابة نجليهما في البحيرة 

تلقي اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارا يفيد وقوع حادث بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون مما أدى إلى مصرع زوجين وإصابة ابنيهما، حيث صدمتهم سيارة، أثناء عبورهم الطريق ، وحرر محضر بالواقعة.

أسماء المتوفين في حادث عبور المشاة 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وتبين وفاة كل من ' محمد حسن أبو المجد جميعة، 45 سنة توفي أثناء نقله، مقيم رشيد، أماني كمال محمد مكي،40 سنة، مقيمة رشيد توفت مكان البلاغ.

أسماء المصابين في الحادث

فيما أسفر الحادث عن أصابة  كل من ' وسام محمد حسن أبو المجد، 18 سنة، عوض محمد حسن أبو المجد 17 سنة  ، وجري نقلهما إلي مستشفى غرب النوبارية العام لتلقي العلاج اللازم

وحرر محضر بالواقعة، و باشرت النيابة العامة التحقيق والتي وقررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

مصرع ربة منزل بعدما صدمتها سيارة مسرعة

وكان طريق ' القاهرة - الإسكندرية ' الصحراوي، قد شهد أمس مصرع ربة منزل بعدما صدمتها سيارة مسرعة، أثناء عبورها الطريق بالقرب من الكيلو 120، بنطاق مركز وادي النطرون في محافظة البحيرة، حيث تم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي، تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بمصرع ربة منزل أثناء عبورها طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، بالقرب من الكيلو 120 بنطاق دائرة المركز، ونقلت الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي، تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وبالفحص تبين وفاة سعدية فتحي رمضان، 56 عامًا، مقيمة مركز الدلنجات، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي، تحت تصرف جهات التحقيق، التي تولت التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

مصرع طالب وإصابة آخر

لقي طالب مصرعه، بينما أصيب آخر، في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة نقل بطريق قرية الصعايدة بدائرة مركز المحمودية في محافظة البحيرة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، كما تم التحفظ على السيارة والدراجة.

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل جامبو ودراجة بخارية موتوسيكل بطريق 'المحمودية - الرحمانية' أمام قرية الصعايدة بدائرة مركز المحمودية ووجود متوفى ومصاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً