اعلان

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالمنيا

مصرع شخصين وإصابة 5 في انقلاب ميكروباص بالمنيا
مصرع شخصين وإصابة 5 في انقلاب ميكروباص بالمنيا

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 5 أشخاص آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوى بمغاغة شمال محافظة المنيا.

نقل مصابين

مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة مغاغة شمال المنيا، يفيد انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربى مدخل قرية برطباط التابعة لمركز مغاغة.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين، وإصابة 5 أشخاص آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى مغاغة المركزي، وإزالة آثار الحادث وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

مصرع طفل سقط من أعلى "تروسيكل" بالمنيا

وفي وقت سابق من اليوم، لقي طفل مصرعه بعد أن اختل توازنه وسقط من أعلى 'تروسيكل' بدون لوحات معدنية أثناء سيره داخل قرية بني وركان التابعة لمركز ومدينة العدوة أقصي شمال غربي محافظة المنيا وتم نقله لمستشفى العدوة المركزي.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة العدوة، تتضمن وصول الطفل 'محمد ربيع عبد القادر'، 5 سنوات، مقيم بقرية عطف حيدر، إلي المستشفي المركزي جثة هامدة، إدعاء حادث طريق.

تفاصيل الحادث

بانتقال الأجهزة الأمنية ورجال إدارة البحث الجنائي وإجراء التحريات الأولية تبين أن الطفل المتوفي اختل توازنه وسقط من تروسيكل بدون لوحات معدنية، أثناء سيره داخل قرية بني وركان التابعة للوحدة المحلية بعطف حيدر في غرب مركز العدوة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي باستعجال التحريات حول ظروف وملابسات الحادث، كما قررت النيابة انتداب الطب الشرعي ومفتش الصحة لمناظرة جثة الطفل ومعرفة سبب وكيفية حدوث الوفاة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم وتم التحفظ علي التروسيكل وسائقه، لحين صدور قرار النيابة العامة.

إصابة 5 أشخاص في حوادث مرورية متفرقة

كما شهدت محافظة المنيا إصابة 5 أشخاص إثر تعرضهم لحوادث مرورية متفرقة، بنطاق المحافظة، وتحررت المحاضر اللازمة وتم نقل المصابين إلى المستشفيات الحكومية.

في التفاصيل، تلقى مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وتروسيكل بسبب السرعة، بالطريق الزراعي السريع أمام قرية أبو جرج بمركز بني مزار.

بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة كل من إسلام محمد 21 عاما، فراج عمر 22 عاما، إبراهيم حسن 15 عاما، يقيمون بقرية أبو جرج، وتراوحت الإصابات بين سحجات وكدمات واشتباه إرتجاج وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما تلقى مدير الأمن، إخطارا بسقوط مؤمن علي حسن 15 عاما، مقيم بقرية طوه، من سيارة بعد اختلال توازنه، وذلك بموقف سيارات قرية تلة بمركز المنيا، وتم نقله للمستشفي مصابا بجروح.

هذا وقد تلقى مدير الأمن، إخطارا بانقلاب سيارة ملاكي رقم 7275 ن س ا، بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من محور سمالوط، ونتج عن ذلك إصابة ناصر محمد 57 عاما، مقيم بقرية دمشاوهاشم وتم نقله للمستشفي النموذجي مصابا بغيبوبة تامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط