اعلان

انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة أربعيني بالشرقية

جثة بالمشرحة
جثة بالمشرحة
كتب : مي كرم

قررت نيابة ديرب نجم في محافظة الشرقية، تحويل جثة أربعيني لفظ أنفاسه الأخيرة أمس، وذلك بعد تناوله الحبة السامة التي تستخدم لحفظ الغلال، إلى مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان عما إذا كان به من ثمة إصابات من عدمه وأخذ عينة منه لبيان ما إذا كان متناولًا مواد سامة؛ للوقوف على أسباب الوفاة وكيفية حدوثها.

جثة بالمشرحة-أرشيفية جثة أرشيفية

وصول أربعيني لمستشفي ديرب نجم ف حالة إعياء

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا من مركز شرطة ديرب نجم بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزي باستقبال'أحمد .ع.ح' 42 عامًا مقيم بدائرة المركز في حالة إعياء جراء تناوله الحبة السامة التي تستخدم لحفظ الغلال، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد مرور ساعات قليلة من دخوله للمستشفى.

تشريح جثة أربعيني

وتحرير عن ذلك المحضر اللازم، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها ومعرفة إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

تحذير موقع وجريدة 'أهل مصر'

- وننوه أن موقع وجريدة 'أهل مصر' لا يدعم التفكير في الانتحار، وأنه يحب أن يعرض الشخص نفسه على الطبيب النفسي بمجرد شعوره بأنه يواجه أي متاعب نفسية.

تأجيل محاكمة الشاب المتهم بقتل عمه وإشعال النيران في جسده بالشرقية

وفي سياق آخر، قررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهم بقتل عمه بـ26 طعنة وإشعال النيران في جثته لجلسة يوم الأربعاء المقبل.

إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات

وتعود تفاصيل القضية رقم 406 لسنة 2020 جنايات قسم ثان الزقازيق، والمقيدة برقم 23 لسنة 2022، عندما قررت النيابة بإحالة 'أيمن.م.ف .أ.م' مقيم في مدينة الزقازيق إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل عمه المجني عليه 'ربيـع. أ. م. أ'، عمدًا مع سبق الإصرار، وتبين من التحقيقات أن المتهم بيت النية، وعقد العزم وأعد لذلك الغرض أسلحة بيضاء وأدوات 'سكين - سنجة ميزان – قطعة رخامية - قداحة'.

وتبين أن المتهم تحين الفرصة لتنفيذ مـا أنتوى القيام بـه، وحال توجه المجني عليـه إلى مسكنه وبمجرد دلوف الأول لمسكن المتهم، إذ أنه دائم التردد عليه لإعطائه مبلغ إيجار انهال عليه طعنا باستخدام ذلك السكين، وضربا باستخدام تلك الأدوات، حتى سقط أرضًا وانتقل إلى رحمة الله، حسب قرار الإحالة.

ضبط المتهم وإحالته لمحكمة الجنايات

ووفقًا لقرار الإحالة، لم يكتف بهذا القدر من الجريمة بل أضرم النيران بجثمانه فأحدث ما به من إصابات أودت بحياته؛ قاصدا من ذلك إزهـاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات، وجرى ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأحالت المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي