اعلان

تنفيذ 4139 حكمًا قضائيًا بحملة مكبرة بالقليوبية

حملة أمنية
حملة أمنية

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لـ مكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وتولت النيابة التحقيق.

القبض على متهمين

أسفرت الحملة بقيادة اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 26 قضية مخدرات بحوزة 33 متهما لـ 12 منهم معلومات جنائية- و17 قطعة سلاح ناري وأبيض، وتنفيذ 4139 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

ضبط 14 طن أرز و3 أطنان دقيق و2 طن اسمدة زراعية بالقليوبية

وفي سياق متصل، شنت مباحث التموين تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتي تضر بالبيئة.

وأسفرت الحملة بقيادة العميد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين، ضبط 2 طن أسمدة زراعية، بحوزة المدير المسؤول عن مخزن لبيع المبيدات الزراعية، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، بدون سجل تجاري، وتخزينه كميات كبيرة من المبيدات والأسمدة الزراعية المحظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية وبدون فواتير، لبيعها للمواطنين، وتحقيق أرباح طائلة وغير مشروعة.

كما تم ضبط 3 أطنان من الدقيق، بحوزة المدير المسؤول عن مخبز إفرنجي، بدون ترخيص، بدائرة مركز شرطة طوخ، لعدم الإعلان عن الأسعار وبيعه الخبز بأعلى من السعر الرسمي المعلن من قبل الدولة، للاستفادة من فارق السعر.

ضبط 14 طن أرز أبيض بحوزة المدير المسؤول عن مخزن لبيع المواد الغذائية

كما تم ضبط 14 طن أرز أبيض بحوزة المدير المسؤول عن مخزن لبيع المواد الغذائية، بدون ترخيص، بمنطقة أجهور الكبرى دائرة المركز، لقيامه بتخزين كميات من السلع الاستراتيجية لحجبها عن التداول وبيعها للمواطنين والاتجار بها بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي، للاستفادة من فارق السعر وتحقيق أرباح طائلة وغير مشروعة.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجاري العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتحفظ على المضبوطات.

WhatsApp
Telegram