اعلان

والد عروس المحلة المعتدي عليها: رماها من عربية الفرح وقطع الفستان

والد العروس
والد العروس

عقب انتشار خبر ضرب عريس لعروسته يوم زفافها فى المحلة الكبرى بمحافظة الغربية ، والتى كانت ومازالت حديث السوشيال ميديا، كان لـ 'أهل مصر' لقاء مع والد عروس المحلة، والذى قال فى تصريحات خاصة: 'عايزين حقها ويتاخد عليه تعهد بعدم التعرض لها نهائيًا'، مناشدًا مدير أمن الغربية، ووزير الداخلية، بالتدخل لحمايتهم.

ارشيفى

وتابع والد العروس: 'بنتي تعبانة نفسيًا بعد اللي حصل، عايزين حق بناتي اللي اتبهدلوا في الشارع، ضرب بنتي وجرى على أخواتها ضربهم قدام الناس'، مضيفًا أنه تم تحرير محضر، لكن أهل العريس هجموا على المنزل وهاجموهم بالألفاظ النابية.

ووجه والد عروس المحلة لحمايته منهم، مردفًا 'مهددين في بيتنا ومش عارف أعمل إيه.. عايز حق بنتي اتسحلت في الشارع ليلة زفافها وهي طالعة من صالة الفرح ، يفتح عليها السكينة يضربها و يسحلها من شعرها قدام أهلها وكل الناس وجرى ورا أختها بالسكينة'.

سبب الخلاف ركوب اختها سيارة الزفاف

وأشار والد العروس إلى أن سبب الخلاف، ركوب أختها سيارة الزفاف أثناء المغادرة، إلا أن هذا لم يعجب العريس، و تعدى عليها بالضرب داخل السيارة، مضيفًا أنه فوجئوا بالعريس يرقص بالمطواة أثناء الحفل.

وتابع والد العروس أنه من المتعارف عليه أن تصطحب العروس إما شقيقتها أو والدتها، إلا أنه رفض ذلك وافتعل مشكلة ولم يكتف بذلك بل جمع بلطجية وهددهم أمام منزلهم.

والد العروس

وشهدت إحدى قاعات أفراح طريق 'المحلة طنطا'، بمحافظة الغربية، مساء أمس الأحد، تعدى عريس بالضرب المبرح على عروسه، بسبب اعتراضها على جلوس والدته فى المقعد الأمامي للسيارة الزفاف بدل من شقيقتها.

ورد إخطار لمباحث مركز المحلة الكبرى، من نقطة شرطة النجدة يفيد بقيام عروس تدعى 'ا ا' فى العقد الثالث من العمر، وشقيقها 'ر ا'، بعمل تقرير طبى، لإصابتها بكدمات وسحجات، واتهمت زوجها بالتعدى بالضرب عليها وشقيقها فى ليلة زفافها لخلاف بسيط مع والدته.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وبيان صحة الاتهام من عدمه، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | بداية المباراة