اعلان

حقيقة عودة مواطن للحياة بعد غسله وتكفينه في المنوفية.. القصة كاملة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

شهدت محافظة المنوفية واقعة غريبة، حيث انتشرت أنباء عن عودة شخص إلى الحياة بعد وفاته يُدعى 'الحاج أنور عبد الصادق' بمركز قويسنا، ما أثار حالة من الجدل والصدمة بين الأهالي، وجرى تداول تلك الأنباء على نطاق واسع عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.جثةجثة- أرشيفية

عودة مواطن للحياة بعد وفاته

وللوقوف على حقيقة الأمر، تواصلت «أهل مصر» مع أحد الأهالي بمدينة قويسنا ذو صلة بالواقعة، والذي أكد عدم صحة ما أُثير من أنباء حول عودة المواطن المتوفي للحياة، موضحًا أنه لم يعد للحياة مرة آخرى وإنما عندما عاد شقيقه من عمله الخاص به في محافظة القاهرة، قام بفك كفن شقيقه لرغبته في رؤيته قبل دفنه، وعند سؤال الأهالي قال إن شقيقه حي وليس ميّتًا.

وأضاف، أنه تم إخطار أهالي القرية بناءً على حديث شقيق المتوفي، وتم نقل الجثمان للمنزل وجلب أحد الأطباء وتبين أنه متوفي، وتم تكفين الجثمان ودفنه بمقابر العائلة.

تشييع جثمان طبيب توفي أثناء إنقاذ حياة مريض بالمنوفية

في سياق آخر، شيّع أهالي مدينة قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، اليوم الخميس، جنازة الطبيب 'وسيم نسيم' رئيس قسم الجراحة الأسبق بالمستشفى وزميلهم بالعمل، والذي توفي أثناء عمله بمستشفى قويسنا العام، بكنيسة الشهيد مارجرجس بأبنهس وتم تخصيص العزاء بعد الصلاة حتى الساعة 3 ظهرًا بالكنيسة.

وكانت سادت حالة من الحزن الشديد بين الطاقم الطبي بمستشفى قويسنا العام؛ التابع لمحافظة المنوفية، مساء أمس الأربعاء، بعد وفاة الدكتور وسيم نسيم رئيس قسم الجراحة الأسبق بالمستشفى وزميلهم بالعمل، أثناء عمله بالمستشفى.

وقال مصدر مسؤول بمديرية الصحة بالمنوفية، إن الدكتور وسيم كان يستعد لمتابعة حالة طارئة وردت للمستشفى غير أن حالته تدهورت بشكل سريع وتوفاه الله في الحال، مشيرًا إلى أن الفقيد يصفه زملاءه بـ'شهيد الواجب'.

وأكد أحد الأصدقاء المقربين للدكتور الراحل، أنه كان عطوفا ومتعاونا مع الجميع وبالرغم من بلوغه الستين عاما إلا أنه كان لا بزال يُسرع إلى المستشفى فور علمه بوجود حالة تحتاج لتدخل مباشر، فلم يتأخر يوما عن مريض أو زميل يحتاج إلى استشاره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة