اعلان

أسماء المصابين في حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

حصلت 'أهل مصر' على أسماء المصابين الـ9، في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى دبابة، على الطريق الدولي الساحلي بمحافظة كفر الشيخ.

أرشيفية

أسماء المصابين في حادث التصادم

وتبين أن المصابين في الحادث جاءت أسماؤهم كالتالى: سمارة محمد مطر، 56 عامًا، مقيمة ببرج البرلس، مصابه باشتباه كسر بالعمود الفقري والضلوع، هاجر أحمد عبد النعيم، مقيمة ببلطيم، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ريم أحمد عبد النعيم، مقيمة ببلطيم، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، هيام محمد القاضي، 49 عامًا، مقيمة ببلطيم، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

كما أسفر الحادث أيضًا عن إصابة كل من محمود أحمد عبد النعيم، 6 أعوام، مقيم ببلطيم، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، محمد عبد الحليم غباشي، 35 عامًا، مقيم ببلطيم، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، محمد سمير عوض، 35 عامًا، مقيم بالدقهلية، مصاب باشتباه كسر بالحوض، سمير ياسين محمد، 40 عامًا، مقيم بالدقهلية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، خالد محمد كامل، 22 عامًا، مقيم بدمنهور، مصاب باشتباه كسر بالحوض.

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم

وكان اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى دبابة على الطريق الدولي الساحلي، بالقرب من قرى الخريجين، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، قامت سيارات الإسعاف بنقلهم لمستشفى برج البرلس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، حيث تنوعت الإصابات ما بين كسر بالعمود الفقري وكسر في الحوض وكسر في الضلوع واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

ومن جانبه، أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رفع درجة الطوارئ بمستشفى البرلس المركزي، وتكليف الدكتورة إلهام محمد وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، بتقديم الرعاية الصحية للمصابين وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لجميع المصابين في الحادث.

وتشهد محافظة كفر الشيخ تقلبات جوية، حيث تعرضت عدد من مراكز المحافظة لهطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة اليوم، تزامنا مع الانخفاض في درجات الحرارة، كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من أبناء محافظة كفر الشيخ من شبورة مائية كثيفة تتعرض لها المحافظة خلال الساعات القليلة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)