اعلان

وفاة شاب من قنا سقط من أعلى سقالة أثناء عمله بالقاهرة.. شهيد لقمة العيش

اسعاف
اسعاف

شهدت قرية الرزقة التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا، حالة من الحزن الشديد، عقب سماعهم نبأ وفاة أحد شباب القرية

شهيد لقمة العيش

إثر سقوطه من الطابق الثامن من أعلى سقالة أثناء عمله بمحافظة القاهرة.

الشاب المتوفى

وفاة شاب من أعلى سقالة أثناء عمله بالقاهرة

وقال محمود توفيق، معاون وزير الشباب والرياضة لشئون المصريين بالخارج، ابن عم المتوفى، لـ 'أهل مصر'، إن الشاب المتوفى ناصر عبدالمنعم راضي، من قرية الرزقة بمركز أبوتشت، يبلغ من العمر 33 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة، وهو الابن الوحيد لأسرته بجانب 5 بنات.

الحزن يخيم على أهالي القرية

وأضاف: أن الشاب 'ناصر' شهيد لقمة العيش لقي مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثامن من أعلى سقالة أثناء عمله بمحافظة القاهرة، فاتشحت قرية الرزقة والقرى المجاورة بالسواد حزنا على وفاة الشاب، خاصة وأنه كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة بين أصدقائه وجيرانه وعائلته.

دفن المتوفى بمقابر العائلة

وأشار 'توفيق'، إلى أن الشاب المتوفى 'ناصر عبدالمنعم راضي' كان من الشباب المكافح طوال حياته، لافتًا إلى أنه تم وصول جثمانه من القاهرة، وتشييعه ودفنه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

دفتر عزاء

وفي سياق متصل، تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' إلى دفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، الذي فقد حياته في سبيل لقمة العيش أثناء عمله بمحافظة القاهرة، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

بداية الواقعة

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، قد تلقت بلاغًا، في وقت سابق، يُفيد بسقوط شاب مقيم بمحافظة قنا من الطابق الثامن من أعلى سقالة أثناء عمله بالقاهرة ما أدى إلى وفاته، وجرى نقله إلى المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك