اعلان

مصرع شاب في حادث تصادم جرار زراعي بعربة كارو في قنا

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

لقي شاب مصرعه، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث تصادم جرار زراعي وعربة كارو، على طريق قرية العليقات التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة

قنا

.

إسعاف - أرشيفية

حادث تصادم جرار زراعي وعربة كارو بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث تصادم جرار زراعي وعربة كارو على طريق قرية العليقات في مركز قوص.

انتقال الإسعاف إلى موقع الحادث

على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع محمد خليل علي، 28 عامًا، إثر وقوع حادث تصادم جرار زراعي وعربة كارو في قرية العليقات بمركز قوص.

نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع وإصابة 2 في تصادم سيارتين بصحراوي قنا

وفي سياق آخر، لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر، اليوم الإثنين؛ إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل أمام قرية طوبيا على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق الإسعاف يفيد ورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل أمام قرية طوبيا على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع أحمد عطية سلميان، 73 عاما، مهندس، مقيم بقرية بركة، وإصابة عيسى محمد أحمد، 21 عاما، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل أمام قرية طوبيا على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي.

جرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram