اعلان

حريق داخل مصنع إنتاج الغازات بالمنطقة الصناعية في بورسعيد قبل أسابيع من افتتاحه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطر رجال الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، مساء اليوم الثلاثاء، على حريق نشب داخل مصنع إنتاج الغازات بالمنطقة الصناعية جنوب محافظة بورسعيد، قبل أسابيع قليلة من افتتاحه رسميًا.

تلقت إدارة الحماية المدنية، بلاغًا باندلاع النيران داخل مصنع إنتاج الغازات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، فانتقلت سيارة الإطفاء إلى المنطقة وجرى السيطرة عليه قبل انتقاله إلى المصانع المجاورة، وأنقذوا المنطقة الصناعية من كارثة في حالة انتقال النيران إلى المصانع المجاورة.

حُرر محضر بالواقعة، وجار إخطار النيابة العامة، للوقوف على أسباب الحريق وحصر التلفيات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

السيطرة على حريق باحد المصانع جنوب بورسعيد صورة أرشيفية

ضبط مسجل خطر أثار الرعب بين المواطنين فى بورسعيد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد، من إلقاء القبض على مسجل خطر يدعى ' غ.م ' يبلغ من العمر 70 عاما، أثار الرعب بمنطقة بنك الاسكان بإطلاق النار من سلاح ناري، وتم القبض عليه بعد إصابته بطلق ناري من قوات الشرطة و تم نقله إلى المستشفى.

و تمكن الرائد أحمد مسعد رئيس مباحث قسم شرطة الضواحي، من ضبط مسجل خطر وبحوزته بندقية آلية، بعد أن حاول فرض سيطرته بإطلاق أعيرة نارية فالهواء بشكل عشوائي، بسبب مشكلة بينه وبين آخرين وتسبب فى إصابة شخصين.

وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية مع المتهم، والتحري حول ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram