اعلان

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب ملاكي على صحراوي قنا

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

أصيب 3 أشخاص، مساء الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي أمام مدخل قرية المراشدة، التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة

قنا

.

حادث - أرشيفية

حادث انقلاب سيارة ملاكي بصحراوي قنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي أمام مدخل قرية المراشدة في مركز الوقف.

انتقال الإسعاف إلى موقع الحادث

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة محمد محمود حسن سلطان، 28 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، محمد عبد المعز محمود، 30 عامًا، بكسر بالساق اليسرى، وعبد الفتاح محمد حسن سلطان، 35 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق 'قنا - نجع حمادي' الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة في مركز الوقف.

نقل المصابين إلى المستشفى

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا

وفي وقت سابق، أصيب 7 أشخاص، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق محور 'نقادة - قوص' على الطريق الصحراوي الغربي، بمحافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي اتجاه محور 'نقادة - قوص' بعد اصطدامها بعمود إنارة، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص، جرى نقلهم إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً