اعلان

سرقة جهاز عروسة بالكامل في بورسعيد

لص يسرق جهاز عروسة بالكامل في بورسعيد
لص يسرق جهاز عروسة بالكامل في بورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد، صباح اليوم الجمعة، سرقة جهاز عروسة بالكامل 'شوار'، من داخل وحدة سكنية بإحدى العمارات السكنية نطاق حي الشرق.

تلقى قسم شرطة الشرق بلاغًا من سيدة يفيد سرقة محتويات شقتها والتي تضم جهاز 'شوار' ابنتها بالكامل التي اشترته لها لزواجها من مفروشات وأدوات مائدة وأدوات مطبخ، فانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وجرى تحرير المحضر رقم 106 جنح الشرق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم وإعادة المسروقات.

انهيار أم بعد سرقة جهاز ابنتها

وتعيش والدة الفتاة التي تستعد لزواج ابنتها في حالة من الانهيار والحزن الشديد، حيث قالت: 'شقا عمري راح ومستقبل بنتي راح عاوزة شوار بنتي أنا هموت من الصدمة والله حد ينقذني'

لص يسرق جهاز عروسة بالكامل في بورسعيد

ضبط لص هدد بالقفز من وحدة سكنية ببورسعيد.. «خاف من الشرطة تمسكه»

ضبط لص حاول القفز من نافذة منزل بعدما انكشف أمره في بورسعيد

و كان فى وقت سابق ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد، لص، يوم الاثنين الماضى ، حاول القفز من الدور الرابع بعمارة في مساكن الجوازات، وذلك بعدما انكشفت محاولته لسرقة وحدة سكنية.

وكشف شهود عيان من سكان المنطقة أنهم فوجئوا بشاب في العقد الثالث من عمره يقف على طرف نافذة بالدور الرابع ويهدد بإلقاء نفسه حال القبض عليه أو استدعاء الشرطة، وتبين لهم أنه انكشف أمره أثناء محاولته سرقة وحدة سكنية، فحاول الهروب من خلال النزول من النافذة، مؤكدين على أن الشرطة قد حضرت، وجرى التعامل معه بحكمة من قبل الأجهزة الأمنية، والإمساك به.

وجاري تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية مع المتهم، والتحري حول ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | تسديدة من أحمد ياسر ريان