اعلان

تشييع جثمان شاب توفي أثناء زفاف صديقه بطنطا

تشيع الجثمان
تشيع الجثمان

شيع المئات من أبناء مدينة طنطا، محافظة الغربية ، اليوم، جثمان الشاب محمد، الذي توفي أثناء زفاف صديقه بطنطا، وذلك لمثواه الأخيرة بمقابر الأسرة ، عقب الصلاة عليه فى المسجد الكبير.

تشيع الجثمانتشييع جثمان شاب توفي فى زفاف

تم تشيع الجثمان عقب صلاة الجمعة من المسجد الكبير وسط حالة من الحزن والتراحم على المتوفى، فى مشهد مهيب حتى وصوله لمثواه الاخير بمقابر الأسرة.

انقلب أحد الأفراح إلى مأتم عزاء بمدينة طنطا، محافظة الغربية، وذلك عقب سقوط شاب مغشى عليه أثناء الرقص بفرح صديقه، وعقب فحصة تبين وفاة شاب أثناء الرقص، حيث شهدت منطقة العجيزي، وفاة الشاب فى العقد الثالث من العمر بصورة فجائية.

تشيع الجثمانتشييع جثمان شاب توفي فى زفاف

لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء التعبير عن فرحته

ورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمد عمار من نقطة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة محمد رمضان سرحان، 24 عاما، مقيم بمنطقة العجيزى، جثة هامدة دون أى إصابات.

تشيع الجثمانتشييع جثمان شاب توفي فى زفاف

ملابسات الحادث وتبين أن الشاب توفي بشكل مفاجئ أثناء التعبير عن فرحته بالرقص على الأغاني في فرح صديقه برفقة عدد من أصدقائه ولفظ أنفاسه الأخيرة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

محافظ الغربية يجتمع مع رؤساء المراكز والمدن

من ناحية أخرى، اجتمع محافظ الغربية مع وحدة المتغيرات المكانية ورؤساء المراكز والمدن ، لرصد موقف طلبات المواطنين وما تم الإنتهاء منه داخل الوحدات، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، نجوى العشيري السكرتير العام ، دكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا.

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ موقف كل حي على حدة حيث تم عرض نسب الإنجاز للمتغيرات، كما تم مناقشة إجمالي المخالفات، الطلبات المقبولة وما تم توجيهه للديوان العام وما تم الرد منه، بالإضافة إلى الطلبات المنتهية وما تم طباعتها، وعدد الطلبات التي تم الرد من الوحدة الرئيسية وتحتاج لاستيفاء ملاحظات، فضلا ع مناقشة كافة المعوقات التي تعترض الأعمال إلى جانب توضيح الخطة الزمنية للإنتهاء منها .

وفي ذات السياق أكد محافظ الغربية على سرعة الإنتهاء من الطلبات المتأخرة، وتحديد أعداد الفصل الحاد بين الحيز العمراني، إلى جانب هدم كل المباني المخالفة وغير المأهولة بالسكان.

يذكر أن منظومة المتغيرات المكانية تعمل بتقنية التقاط الصور من خلال الأقمار الصناعية يصاحبها إحداثيات شاملة لكافة المتغيرات التي تحدث على الأرض ليتم بعد ذلك اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتعامل مع هذه المتغيرات مما يحفظ حقوق الدولة في حالة التعدي بالبناء على أراضيها بالإضافة إلى تنمية المناطق الأكثر احتياجاً وتوجيه الرعاية المتكاملة لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً