اعلان

ندب الطب الشرعي لتشريح جثة طالبة سقطت من السادس بالقليوبية

سقوط من أعلى
سقوط من أعلى

أمرت نيابة قسم بالخصوص بمحافظة القليوبية، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة طالبة سقطت من السادس لقيت مصرعها اثر سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق السادس اختل توازنها وسقط أرضا بالشارع، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

حادثجثة

وشيع أهالى الفتاه جثمانها لمثواه الأخير وسط أحزان أصدقائها واهليتها داعين الله لها بالرحمة والمغفرة.

سقوط طالبة من السادس بالقليوبية

وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد وروج بلاغ من الأهالي بوفاة طالبة، إثر سقوطها من شرفة شقتهم بالطابق السادس بالعقار محل سكنهم، أثناء تجميع الملابس بعد نشرها، اختل توازنها وسقطت بالشارع، ومصرعها على الفور.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين سقوط 'س ح ص'، 20 سنة، طالبة، من شرفة شقتهم بالطابق السادس، أثناء قيامها بتجميع الملابس بعد نشرها، اختل توازنها وسقط أرضا بالشارع، وأسفر ذلك عن إصابتها بكسور وكدمات متفرقة بالجسم ونزيف داخلي بالمخ ومصرعها على الفور.

وكانت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة العثور على جثة طبيب أورام شهير بأحد الشوارع بمنطقة الأميرية، قد دلت على أن الطبيب أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة شقته، حيث شهدت المنطقة انتحار طبيب أورام بالأميرية.

وأضافت التحريات أن المتوفي كان يعاني من حالة نفسية سيئة واضطراب عقلي في الآونة الأخيرة وتم حجزة بأحد المستشفيات النفسية ويوم الواقعة دخل غرفته وقام بغلقها وبعد ربع ساعة القى بنفسه.

وقالت أسرة الطبيب المتوفي إنهم سمعوا ارتطام جسم بالأرض وعندما استطلعوا الأمر وجدوا جثته.

بلاغ بحادث انتحار طبيب أورام بالأميرية

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الأميرية وبالانتقال والفحص عثر على جثة طبيب أورام، مصاب بتهشم وكسور بجميع أنحاء الجسم وتبين سقوطه من شرفة شقته بالطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram