اعلان

إحالة عدد من الفريق الطبي بـ مستشفى أبوتشت المركزي للشئون القانونية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد، مساء اليوم الثلاثاء، فريق الإشراف بمديرية الصحة، مستشفى أبوتشت المركزي بشمال محافظة قنا، للوقوف على الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك وفقا لخطة مديرية الصحة، بالمتابعة الدورية لكافة المنشآت الطبية على مدار اليوم للاطمئنان على سير العمل بها، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بضرورة المتابعة المستمرة لمنظومة القطاع الطبي بالمحافظة.

جانب من الجولة

فريق طبي يتفقد مستشفى أبوتشت المركزي

وأوضح الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، أن فريق الإشراف المكون من الدكتور محمد العديسي مدير إدارة الكلى الصناعية، والدكتور محمد عبدالناصر عضو التفتيش الفني، ونبيل فوزي عضو التفتيش المالي والإداري، تفقد الأقسام المختلفة بالمستشفى، حيث الاستقبال وتوافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية وقسم الأطفال والحضانات، للتأكد من تواجد الطبيب المناوب وتأدية الخدمة الطبية بصورة مرضية.

جانب من الجولة

فريق طبي يتفقد قسم الكلى

وواصل الفريق جولته بزيارة قسم الكلى للاطمئنان على المرضى، وعلى تلقيهم لجلسات الغسيل الكلوي، وتوافر الكبسولات الخاصة بالغسيل الكلوي، والاطمئنان علي عمل أجهزة الغسيل الكلوي بصورة جيدة.

جانب من الجولة

إحالة عدد من الفريق الطبي للشئون القانونية

واستمرت الزيارة للأقسام المختلفة بالمستشفى، للاطمئنان على المرضى، والتأكد من عدم شرائهم أدوية من الخارج، وخلال الزيارة تبين تغيب عدد من الفريق الطبي، وتم تحويلهم إلى الشؤون القانونية بالمديرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة