اعلان

تشييع جثمان شهيد لقمة العيش بدبي في مسقط رأسه بالغربية

تشيع الجثمان
تشيع الجثمان

شيع المئات من أبناء قرية بلقينا، التابعة لمركز المحلة الكبرى، محافظة الغربية، اليوم، جثمان شهيد لقمة العيش، أكرم العرايس، الذي توفى إثر حادث اليم بدولة الإمارات، حيث وصل الجثمان بمسجد القرية في مشهد محزن.

تشيع الجثمان

وتمت الصلاة عليه عقب صلاة الظهر، في مسجد الشيخ سعيد، بقرية بلقينا، وخرج الجثمان جنازة مهيبة، وسط زغاريد سيدات القرية، لمثواه الأخير بمقابر الأسرة، وسط حالة من الحزن والأسى.

تشيع الجثمان

يذكر أن المتوفى كان يعمل بدولة الإمارات، عامل ديليفري، وصدمته سيارة مسرعة أثناء عمله، كما يبلغ من العمر 23عامًا، وسافر منذ عامين، لبناء مستقبله، إلا أنه توفى في حادث.

تشيع الجثمان

تشييع جثمان مدرس صدمه توك توك بالغربية

شيع المئات من أبناء مدينة كفر الزيات، محافظة الغربية، اليوم، جثمان معلم، لفظ أنفاسه الأخيرة داخل العناية المركزة، وذلك بعد 4 أيام، من إصابته، في حادث تصادم، وإصابته بنزيف في المخ.

وخرج الجثمان من المسجد الكبير بالقرية، عقب أداء صلاة الجنازة عليه، وشيع الجثمان لمثواه الأخير بمقابر الأسرة، وسط حالة من الحزن الشديد من قبل أبناء القرية وأسرته وطلابه.

وكان العميد محمد شبل حبيب مأمور مركز شرطة كفر الزيات تلقى إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام، بوصول محمد فوزي- 52 عامًا- معلم لمستشفى كفر الزيات العام مصابًا بكدمات وكسور ونزيف بالمخ وتوفى متأثرًا بجروحه، جراء اصطدام توك توك له.

وتبين من تحريات المباحث، قيام سائق توك توك كان يسير بسرعة زائدة بصدم المعلم المتوفى أثناء سيره بأحد شوارع المدينة، مما أدى إلى إحداث إصابات بالغة به ونقله للمستشفى ووفاته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول ثاني لفالنسيا