اعلان

إنقاذ أسرة من 4 أفراد في حادث حريق شقة بدمنهور

حريق داخل شقة سكنية
حريق داخل شقة سكنية

نجحت قوات الحماية المدنية بالبحيرة في إنقاذ أسرة مكونة من 4 افراد، بعد اندلاع حريق شقة بدمنهور، وتمكنت من السيطرة على الحريق إخماده، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمى لتلقي العلاج، وجارٍ عمل الإسعافات الأولية، وتحرير محضر بالواقعة.

حريق داخل شقة سكنية حريق شقة بدمنهور

حريق داخل وحدة سكنية بمدينة دمنهور بالبحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد ببلاغ من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة بعقار بجوار كلية الشريعة والقانون، بنطاق المركز، وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات وقوات الحماية المدنية والإطفاء، وتمت السيطرة على الحريق.

وبالانتقال والفحص تبين أن الحريق نشب داخل شقة بالطابق الثاني علوي ملك محمد عطية عمارة، 45 عاما، محاسب بشركة الكهرباء، وأسفر الحريق عن إصابة مالك الشقة بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والرأس واليدين وزوجته ونجليه واحتراق محتويات الشقة من الأثاث.

ماس كهربائي وراء الحريق

وكشفت المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي بفيشة التليفزيون، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

لعنة الفراعنة.. مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار بالبحيرة

في سياق متصل.. لقي شاب مصرعه، اليوم الخميس، عقب انهيار منزل أثناء التنقيب عن الآثار في قرية الطابية، بشارع متولي اللبان، بمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وتحرر محضر بالواقعة تمهيدا لمباشرة التحقيقات.

الأجهزة الأمنية تتلقى إخطارا بالواقعة

وورد إخطار إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، يفيد مصرع شاب إثر انهيار ترابي فوق أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل مكون من 3 طوابق، بقرية الطابية في شارع متولي اللبان مركز كفر الدوار، وجارٍ استخراج الجثمان بعد الدفع بلودر وحفار من معدات الوحدة المحلية، وتحت إشراف طاقم الحماية المدنية.

وفاة شاب في انهيار منزل أثناء التنقيب عن الآثار

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث تبين وفاة شاب يدعي ' محمود رجب الزيات'، 22 سنة، مقيم الطرح أبو قير مركز كفر الدوار، ولازال العمل جارى حتى الآن وجارى المتابعة من مكان الحادث لحين استخراج الجثمان، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الدفاع الأمريكي: الحرب مع الصين ليست وشيكة ويمكن تجنبها